اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور جناح - غرفتا نوم

جناح - غرفتا نوم
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور جناح رئاسي

جناح رئاسي
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
تدفئة حسب الجو
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة فاخرة. - سرير ملكي

غرفة فاخرة. - سرير ملكي
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة فاخرة. - سريران كبيران

غرفة فاخرة. - سريران كبيران
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

Av. Ballivián, esq. Calle 17 Nº 1000, Calacoto, La Paz, 1132
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

آتيكس هوتل
آتيكس هوتل
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
9.6 من 10، استثنائي، 197 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 553
الإجمالي: AED 553
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بوليفيا (13%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (13%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 143 BOB للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 278 BOB (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 209 BOB (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 383.0 BOB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بوجود المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa Grande Suites Hotel La Paz
Casa Grande Suites La Paz
Casa Grande Suites Aparthotel La Paz
Casa Grande Suites Aparthotel
Casa Grande Suites
Casa Grande Suites Hotel
Casa Grande Suites Hotel
Casa Grande Suites La Paz
Casa Grande Suites Hotel La Paz
أسئلة متكررة
تقييمات Casa Grande Suites
التقييمات
9.4
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 سبتمبر 10
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Juan Pablo
2024 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan Pablo
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Yasuhiro
2024 يوليو 7
Yasuhiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
William
مسافر لغرض العمل
2024 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Gabriela
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gabriela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Marcelo
مسافر برفقة شريك
2024 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marcelo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
William
2023 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
William
مسافر برفقة شريك
2023 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
William
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
6/10 مقبول
William
مسافر برفقة شريك
2023 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
William
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
AJ
2023 أبريل 21
AJ
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2021 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
4/10 سيّئ
Joshua
2020 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mixed feelings about this hotel
Joshua
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
carlos
2019 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
carlos
أقام 9 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة حيوانات أليفة
2019 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Catherine، Purcellville, VA
2019 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Catherine
أقام 8 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
MARTINA MAKIESSE
2019 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastic!
MARTINA MAKIESSE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Joe، Seattle
مسافر برفقة العائلة
2019 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joe
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Luke
2019 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luke
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 11
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Derek
2018 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Clean, nice - would recommend
Derek
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
MyeongYeol، 서울
2018 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
최고의 경험을 제공한 베스트호텔
MyeongYeol
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Young kook
2018 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
It is the best hotel of my life.
Young kook
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018