اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إن إتش لا سبيزيا





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 865
الإجمالي: AED 973
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/10 إلى 2025/07/11
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
بيديه
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
بيديه
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - بمنظر

غرفة سوبيريور - بمنظر
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
بيديه
رداءات حمّام
أدوات نظافة صديقة للبيئة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
بيديه
رداءات حمّام
أدوات نظافة صديقة للبيئة
نبذة عن الحيّ

Via XX Settembre, 2, La Spezia, SP, 19124
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا بويت هوتل
ذا بويت هوتل
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، 782 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 5 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من EUR 13 حتى 32 للبالغين، ومن EUR 16 حتى 18 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 EUR لمكان الإقامة في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT011015A19SQ2U9LF
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel NH Spezia
Jolly La Spezia
Nh La Spezia Hotel La Spezia
La Spezia Jolly Hotel
NH La Spezia Hotel
NH La Spezia La Spezia
NH La Spezia Hotel La Spezia
أسئلة متكررة
تقييمات NH La Spezia
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
DAWN
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
DAWN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Flavio
2025 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Flavio
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
James
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها

James
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
eduardo
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
eduardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Karen
2025 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karen
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Caterina
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Caterina
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jo
2025 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jo
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Giuseppe
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giuseppe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
DOUGLAS
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Otimo
DOUGLAS
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Reena
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Reena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
iliana
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
iliana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Marc-André
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marc-André
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jean-Sebastien
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean-Sebastien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Carlos، Miami
2025 فبراير 9
Carlos
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Matias
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tutto ottimo
Matias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Tea
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schöner Aufenthalt mit kleinen Abstrichen


Tea
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Ericka
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ericka
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Eunsung
2025 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Eunsung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
ines
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ines
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Benoit
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel bien situé pour visiter La Spezia à pied
Benoit
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
jangsup
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 5
jangsup
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Ed
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ed
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas
2024 ديسمبر 4
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Gianni
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gianni
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024