زييلا دي فيلا
إقامة في موتيل مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من شاطئ بانتاي سينانج
معرض صور زييلا دي فيلا





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

Jalan Pantai Tengah, Pantai Cenang, Langkawi, 07000
نبذة عن هذه المنشأة
زييلا دي فيلا
المنشآت الفندقية المشابهة

صن ست فالي
صن ست فالي
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، 43 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين نقدي: 100.00 MYR لكل إقامة
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 1.00 MYR لكل مكان إقامة في الليلة
- قد يزيد مبلغ ضريبة المدينة المُدرج خلال أيام الفعاليات المحلية الشهيرة مثل معرض لانكاوي الدولي للملاحة البحرية والفضاء (LIMA)، وطواف لانكاوي، وسباق الرجل الحديدي وسباق أوشن مان ماليزيا؛ ولمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ziella Villa Motel
Ziella Villa Langkawi
Ziella Villa
Ziella De Villa Motel
Ziella De Villa Langkawi
Ziella De Villa Motel Langkawi
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات زييلا دي فيلا
8.6
ممتاز
9.2
النظافة
7.8
الموقع
8.6
العاملون ومستوى الخدمة
8.6
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
3 سبتمبر 2020
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
24 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
Katie
3 يونيو 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Terrible WiFi, okay rooms.
Katie
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Dianne
1 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dianne
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Muhammad
2 فبراير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muhammad
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Nuriya
29 يناير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها ، ومستوى الراحة في الغرفة
Nuriya
أقام 10 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
13 يوليو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Motel au calme
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
11 يوليو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
5 + 2 nuits passées dans ce motel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
qi، kl
8 فبراير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Great location
qi
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
sharon
29 يناير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Relax
sharon
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
16 يناير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
saras، London
21 ديسمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
saras
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
14 ديسمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Basic rooms in langkawi
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
TC، Penang Island
14 أبريل 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful Stay
TC
10/10 ممتاز
Nur
13 مارس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
отличный тихий чистый отель
Nur
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
12 مارس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
I can't accept a no hair dryer hotel or BNB anymo
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
29 أكتوبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Abeso Ndjugu، Kuala Lumpur
2 أكتوبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Staff & the room
Abeso Ndjugu
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
5 سبتمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
18 مارس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Aashish
5 فبراير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Spacious room with clean environment
Aashish
10/10 ممتاز
alfonso muze، Kuching, Sarawak
18 أكتوبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة