الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم: تبلغ ١٥٠ PHP للشخص
أشياء قد تحب القيام بها
حمام سباحة واحد مكشوف
خدمة الغوص بالمعدات
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
حمام سباحة مكشوف
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
خزنة في مكتب الاستقبال
مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة
خدمات النزلاء
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
الهواء الطلق
تراس
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون LCD بحجم ٢١-بوصة
الطعام والشراب
ثلاجة
ماكينة صنع القهوة/الشاي
وحدة ميني بار
المزيد
خزنة
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً
يجب على النزلاء التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 5 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على نتيجة سلبية في اختبار الكشف عن فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، بشرط أن تكون النتيجة فحص PCR
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على نتيجة سلبية في اختبار الكشف عن فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، وهذا ينطبق على جميع النزلاء البالغين من العمر 18 فأكثر، كما يجب إجراء الفحص قبل تسجيل الوصول بفترة أقصاها 72 ساعة
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال يعمل خلال ساعات محدودة
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل PHP 1000.0 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 150 PHP للفرد
رسوم السرير القابل للطي: 1000.0 PHP في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Punta House Hotel Lapu Lapu
Punta House Hotel
Punta House Lapu Lapu
Punta House
Punta House Cebu Island/Mactan Island
Punta House Hotel Lapu-Lapu
Punta House Lapu-Lapu
Punta House Hotel
Punta House Lapu-Lapu
Punta House Hotel Lapu-Lapu
أسئلة متكررة
هل يوجد حمام سباحة في بونتا هاوس؟
نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.
هل بونتا هاوس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في بونتا هاوس؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في بونتا هاوس؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً.
ما وقت تسجيل المغادرة في بونتا هاوس؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة بونتا هاوس؟
توجد إقامة الفندق هذه في بونتا إنجانيو، على بُعد 3 أميال (5 كم) من CHI, The Spa، وضريح ماجيلان، وMactan Shrine.Lapu-Lapu Monument على بُعد ٢٫٦ من الأميال (٤٫٢ كم).
تقييمات Punta House
التقييمات
5.8
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 20 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
3
درجة التصنيف 8 - جيد. 7 من أصل 20 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
7
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 20 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
1
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 20 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
3
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 6 من أصل 20 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
6
5.6/10
النظافة
6.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
5.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
8/10
Fanns ingen frukost att beställa, fick gå långt för att få en taxi. Utsikten mot havet var trevligt.
janne
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
6/10
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10
Rossan
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
2/10
工作人員服務態度不太好
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
4/10
没有每日打扫房间;洗澡水忽冷忽热,且经常停水。酒店的早餐是收费的。床太小,设施老旧
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10
朝食時、マンゴーを持ち込みました。一個差し上げました。二個を捌いてくれました。
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10
素泊まりベースですが、値段が安い割にはまずまず快適です
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
2/10
We booked for 4 and the room was for 3. They wanted to charge extra for an extra Bed.
The room is very old and no mantenance.
The first day they didn’t clean up the room because “we should to say we wanted to clean up”.
Beside the hotel there is a comunity of 8 roosters singing all night.
Room very very small , no pool as it's used for Korean diving schools , which made it off limits ,
Room was too small barpthroom flooded due to blocked drains,
We were the only guests hotel emptied when the diving classes
Finished .no other guests .
mick
2/10
The hotel staff asked for 1000 PHP as deposit and promised to give it back once checked out. We gave the exact amount but they did not provide us a claim stub, a deposit slip, or whatever you call it. On the day we checked out, the staff denied that we gave her a thousand pesos as deposit. We left the place hurriedly and didn't fight for the money, scared of what possible things they could do to us if we fought for it. We were too trusting I guess. We didn't mind maybe because some of the hotels where we stayed in Cebu also asked for deposit and do not issue deposit slips; but, they never failed to return what was rightfully ours. I hope nothing like this will happen to anyone who wants to stay in this place.