اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور تريلوجي بريستيج - سنترال بريميوم سويتس





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
الحمام الخاص
بيديه
رأس دش مطري
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس ثلاثية

غرفة ديلوكس ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
الحمام الخاص
بيديه
رأس دش مطري
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Via dei Mocenigo 2, Lecce, LE, 73100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أستوريا سوبريم - مودرن بوتيك سويتس
أستوريا سوبريم - مودرن بوتيك سويتس
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تنظيف الغرف
8.8 من 10، ممتاز، 51 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 نوفمبر إلى 30 أبريل، 1.50 EUR للشخص، في الليلة الواحدة حتى 5 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 12 سنوات سنة.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 مايو إلى 31 أكتوبر، 2.50 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 5 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 12 سنوات سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد (قد تختلف الرسوم تبعاً لطول فترة الإقامة)
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين منتصف الليل و8:00 صباحًا
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
رقم تسجيل المنشأة LE07503542000026420, IT075035B400088376
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Trilogy Prestige Central Premium Suites
Trilogy Prestige - Central Premium Suites Lecce
Trilogy Prestige - Central Premium Suites Bed & breakfast
Trilogy Prestige - Central Premium Suites Bed & breakfast Lecce
أسئلة متكررة
تقييمات Trilogy Prestige - Central Premium Suites
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Angela
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Angela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Emanuele
2024 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Una bellissima vista su piazza S. Oronzo.
Emanuele
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
jo-anne
2024 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
jo-anne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Dominic
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dominic
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Uwe
مسافر لغرض العمل
2024 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Uwe
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Raphael
2024 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Raphael
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hanjun
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hanjun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great location
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Carlos
2024 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Alessandro
2024 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alessandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
4/10 سيّئ
Thomas
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Thomas
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Philippe
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Philippe
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Xavier
2024 يوليو 24
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Xavier
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Paula
2024 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paula
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Noemi
2024 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Noemi
10/10 ممتاز
Eleonora
2024 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eleonora
10/10 ممتاز
Paolo
2024 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paolo
6/10 مقبول
Elisa
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elisa
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Manuel
2024 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Manuel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
LORENZO
2024 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
LORENZO
10/10 ممتاز
Irene
2024 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Irene
10/10 ممتاز
Simona
2024 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Simona
10/10 ممتاز
walter
2024 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها