هوستال لا فونت
دار ضيافة مزودة بفطور مجاني ومطعم في ليز فالس دي فاليدا
معرض صور هوستال لا فونت





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
10.0 من 10
استثنائي
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
9.8 من 10
استثنائي
(7 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
نبذة عن الحيّ

Carrer Unic, s/n, Les Valls de Valira, Lleida, 25788
نبذة عن هذه المنشأة
هوستال لا فونت
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل رومانيك
هوتل رومانيك
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
- بار
8.4 من 10، جيد جدًا، 25 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.66 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 17 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
رقم تسجيل المنشأة HL-000718
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفند قية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hostal Font Motel Les Valls de Valira
Hostal Font Les Valls de Valira
Pension Hostal La Font Les Valls de Valira
Les Valls de Valira Hostal La Font Pension
Hostal La Font Les Valls de Valira
Hostal Font
Hostal Font Motel
Pension Hostal La Font
Font Les Valls De Valira
Hostal La Font Hostal
Hostal La Font Les Valls de Valira
Hostal La Font Hostal Les Valls de Valira
أسئلة متكررة
تقييمات هوستال لا فونت
التقييمات
9.2
رائع
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
14 نوفمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025
4/10 سيّئ
María Mercedes
30 أغسطس 2025
María Mercedes
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
juan francisco
21 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
juan francisco
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Enrique
مسافر برفقة شريك
17 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Enrique
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Maria Jose
مسافر برفقة شريك
14 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون و مستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria Jose
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Mounir
مسافر برفقة العائلة
5 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mounir
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
6/10 مقبول
Fernando
4 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fernando
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Cristina
مسافر برفقة شريك
28 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cristina
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Teresa
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
27 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Teresa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Patrick
31 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Patrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
André
30 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
André
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
ASUNCION
26 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Experiencia gratificante
ASUNCION
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
MARI CARMEN
8 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
MARI CARMEN
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Pascal
7 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dépaysement

Pascal
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Santos
6 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Santos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
john
23 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة ، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastisk hotel




john
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Nuria
مسافر برفقة العائلة
11 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nuria
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
María del Carmen
8 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
María del Carmen
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jose
3 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Mikel
مسافر برفقة شريك
7 نوفمبر 2024
Mikel
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marcelo
3 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marcelo
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Irene
مسافر برفقة شريك
3 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Irene
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Filomene
8 أكتوبر 2024
Filomene
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Marco
25 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marco
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
jean paul
25 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HOTEL LAFONT
jean paul
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024








