أوتيل فير دو فيل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على مقربة من متنزه ميرافلوريس المركزي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سوما هوتل، فينيت كوليكشن باي آيتش جي
ميرافلوريس
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، 947 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 588
الإجمالي: AED 646
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
نبذة عن الحيّ

Calle Chiclayo 533, Lima, Lima, 15074
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ماريا لويزا
هوتل ماريا لويزا
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- خدمة الغرف
8.2 من 10، جيد جدًا، 86 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 236
الإجمالي: AED 236
من 2025/06/18 إلى 2025/06/19
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 40 USD للسيارة (ذهاب وإياب، والحد الأقصى للإشغال 3)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
رقم تسجيل المنشأة 10458477430
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
De Ville Inn
De Ville Inn Lima
De Ville Lima
Hotel Ferre Ville Lima
Hotel Ferre Ville
Ferre Ville Lima
Ferre Ville
Hotel Ferre De Ville Lima
Hotel Ferre De Ville Hotel
Hotel Ferre De Ville Hotel Lima
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Ferre De Ville
التقييمات
7.8
جيد
8.2/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Ronal
2024 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ronal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alicia
2024 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alicia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
4/10 سيّئ
April، NEW YORK
2023 يوليو 16
April
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Cindy
2022 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cindy
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
4/10 سيّئ
Andréa
2022 أغسطس 1
Andréa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2022 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent stay in Miraflores
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Pablo
2022 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pablo
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Jack
2022 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jack
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2022
4/10 سيّئ
Cesar
مسافر لغرض العمل
2022 يناير 25
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Cesar
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
jose
2020 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great value
jose
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Alejandro، Tuxtla Gutiérrez
2019 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alejandro
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Rosario
2019 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel muy bueno. Volvería a regresar
Rosario
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
ADRIAN R
2019 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Estadia perfecta
ADRIAN R
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Tom
2019 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Clean.
Tom
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Alexandre
2019 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Bom custo beneficio
Alexandre
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2018 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
David
2018 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hotel ideal para as pretensões
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
HALERRANDRO
2018 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HALERRANDRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Rosana
2018 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
boa localizacao
Rosana
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018