اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا لوت بوتيك





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 331
الإجمالي: AED 364
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة (Suite King Bed)

غرفة (Suite King Bed)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة (Suite Queen Bed)

غرفة (Suite Queen Bed)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

إيه سي هوتل باي ماريوت ليما ميرافلوريس
ميرافلوريس
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.6 من 10، استثنائي، 350 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 658
الإجمالي: AED 724
من 2025/07/12 إلى 2025/07/13
نبذة عن الحيّ

Avenida Jorge Chavez 400, Miraflores, Lima, 15074
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تيرا فيفا ميرافلوريس منديبورو
تيرا فيفا ميرافلوريس منديبورو
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
9.4 من 10، استثنائي، 403 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا USD 8 للبالغين، وUSD 8 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 25 USD للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 35 USD (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 35 USD (حسب التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 USD في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 35.0 USD في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
رقم تسجيل المنشأة 20600406834
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Lot Hotel Lima
The Lot Boutique Lima
The Lot Boutique Hotel
The Lot Boutique Hotel Lima
أسئلة متكررة
تقييمات The Lot Boutique
التقييمات
9.2
رائع
9.6/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 5
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Kelly
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kelly
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Nan، chicago
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Nan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Adam
2025 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Adam
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Riannon
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Riannon
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Luis
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Diego Javier
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Diego Javier
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Nils
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nils
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
RAFAELLA
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 8
RAFAELLA
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Dominic
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dominic
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jacqueline
2024 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Jacqueline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Xianyu
2024 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Xianyu
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Jesus
مسافر لغرض العمل
2024 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Ruidos
Jesus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Karl M
2024 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karl M
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ashtin
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ashtin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Nikki
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nikki
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Akshay
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Akshay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Lana
2024 يوليو 21
Lana
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Theresa
2024 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Solo Travel : Amazing Stay
Theresa
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Diana
2024 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Diana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Ernest
2023 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ernest
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Gabriela
مسافر برفقة مجموعة
2023 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
breakfast
Gabriela
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2023 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Limited / nonexistent management at hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Soledad
2023 فبراير 26
Soledad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023