بودينسي هوتل لينداو
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في لينداو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة للاستخدام الفردي في المدينة

غرفة للاستخدام الفردي في المدينة
7.6 من 10
جيد
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة في المدينة

غرفة مزدوجة في المدينة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Rickenbacher Str. 2, Lindau, 88131
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بريميير إن ينداو
بريميير إن ينداو
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
8.4 من 10، جيد جدًا، 15 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 430
الإجمالي: AED 488
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/01 إلى 2025/09/02
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 2.20 للشخص في الليلة الواحدة، للبالغين، وEUR 1.20 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 6 حتى 15 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 3.30 للشخص في الليلة الواحدة للبالغين، وEUR 2.00 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 6 حتى 15 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 7.50 للبالغين، وEUR 7.50 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bodenseehotel Lindau Hotel
Bodenseehotel Hotel
Bodenseehotel Lindau Hotel
Bodenseehotel Lindau Lindau
Bodenseehotel Lindau Hotel Lindau
أسئلة متكررة
تقييمات Bodenseehotel Lindau
التقييمات
7.6
جيد
8.0/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.6/10
وسائل الراحة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Simone
2025 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Simone
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Marcos G A S
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marcos G A S
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Anthony
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anthony
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Peter A.
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SEHR EMPFEHLNSWERTES HOTEL am Bahnhof
Peter A.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Thomas
2024 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Barbara
2024 مايو 23
Barbara
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Søren
مسافر برفقة مجموعة
2024 فبراير 7
Søren
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
6/10 مقبول
Birgit
2023 ديسمبر 3
Birgit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Albert
مسافر برفقة شريك
2023 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Albert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
Annika
مسافر لغرض العمل
2023 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Annika
8/10 جيد
Martina
2023 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martina
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
4/10 سيّئ
Marc
مسافر لغرض العمل
2023 أغسطس 31
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marc
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Niels Pilt
2022 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
God morgenmad
Niels Pilt
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Niels Pilt
2022 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
God morgenmad
Niels Pilt
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Sabahaldin
مسافر برفقة شريك
2022 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sabahaldin
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
6/10 مقبول
Denise
مسافر برفقة العائلة
2022 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Denise
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Josef
2022 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Josef
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
6/10 مقبول
Michael
مسافر لغرض العمل
2022 يوليو 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zur Not
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Peter
مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Nicolas
2022 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicolas
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Markus
مسافر لغرض العمل
2022 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Markus
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Fabio
2021 أكتوبر 11
Fabio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Peter
2021 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Gedateerd
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Christiane
2021 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Insgesamt angenehmes Hotel
Christiane
أقام 8 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021