مطعم وفندق فيلانيرا
منشأة فندقية على الطراز التوسكاني مزودة بحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور مطعم وفندق فيلانيرا





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبريور فردية

غرفة سوبريور فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
ملاءات من القطن المصري
استعراض جميع صور جناح - بمنظر للمسبح

جناح - بمنظر للمسبح
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
ملاءات من القطن المصري
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بمنظر للمسبح

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بمنظر للمسبح
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
ملاءات من القطن المصري
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
ملاءات من القطن المصري
نبذة عن الحيّ

Franje Mošnja 3b, Liznjan, Istria, 52204
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

Nice apartment in Jadreski with WiFi
Nice apartment in Jadreski with WiFi
- مطبخ
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- المساحة الخارجية
10.0 من 10، استثنائي، تقييمان 2
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أكتوبر - 31 مارس، 1.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 12 سنوات سنة.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أبريل - 30 سبتمبر، 1.50 EUR للشخص، في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 12 سنوات سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 20 EUR للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 35.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مايو حتى سبتمبر
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7 صباحًا حتى منتصف الليل.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Velanera Hotel Liznjan
Velanera Hotel
Velanera Liznjan
Velanera
Velanera & Restaurant Liznjan
Velanera Hotel & Restaurant Hotel
Velanera Hotel & Restaurant Liznjan
Velanera Hotel & Restaurant Hotel Liznjan
أسئلة متكررة
تقييمات Velanera Hotel & Restaurant
التقييمات
9.4
استثنائي
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2021 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2021
6/10 مقبول
russell
2019 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Could have been so good
russell
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Svrn، Modautal (Hessen)
مسافر برفقة شريك
2019 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Svrn
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Verena
2019 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Verena
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Debra
2019 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Debra
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Dominic Luca
2019 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dominic Luca
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Sophie
2019 يونيو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super lækker hotel i stille omgivelser!
Sophie
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Sarana
2019 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely room, excellent meal!
Sarana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Nicolas
2019 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nicolas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Puvaneswari
2018 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fanstastic hotel
Puvaneswari
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Peter
2018 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peter
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
COLIN
2018 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
plus que sympa
COLIN
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
anibal، Bordeaux
2018 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
anibal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Greg، UK
2017 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Phenomenal food.
Greg
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Ulrich
2017 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gerne wieder
Ulrich
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Joe
2017 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not the most elegant but my best hotel experience
Joe
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Sophie
2016 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Nettes, kleines Hotel
Sophie
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A Little Further Out is SO Much Better
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 سبتمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elegantes Hotel in wohltuender Atmosphäre
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Young couple
2015 أغسطس 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة