هوتل أبريسيا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية على البحيرة مزودة بفطور مجاني وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل أبريسيا

منطقة الاستقبال
مطعم
واجهة المنشأة
1 غرفة نوم وأغطية فراش متميزة وخزنة داخل الغرفة ومكواة/لوح كي
مطعم

التقييمات

5.6 من 10

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تشمل الإفطار
  • غسيل الملابس
  • واي فاي مجاني
  • تكييف هواء
  • خدمة صف السيارات مشمولة

خيارات الغرفة

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
رأس دش مطري
  • 26 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

غرفة مزدوجة في المدينة

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
رأس دش مطري
  • 36 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
sco 5-8 phase 4, market urban estate, 5, Ludhiana, Punjab, 141010

الأماكن المجاورة

  • مول بافليون - 10 من الدقائق بالسيارة - 8.4 كم
  • جامعة البنجاب الزراعية - 12 من الدقائق بالسيارة - 10.6 كم
  • مركز جراند ووك التجاري - 15 من الدقائق بالسيارة - 13.9 كم
  • مول ويست إند - 15 من الدقائق بالسيارة - 14.3 كم
  • مركز إم بي دي نيوبوبليس التجاري - 16 من الدقائق بالسيارة - 15.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • Dhandarikalan Station - على بُعد 7 من الدقائق بالسيارة

مطاعم

  • ‏Bakes and Beans - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Lovely Sweets And Restaurant - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sethi ice cream - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Chick-fi Fast Food Restaurant - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Subway - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل أبريسيا

منشأة فندقية على البحيرة
استمتع يالإقامة في هوتل أبريسيا واستفِد من بوفيه فطور مجاني، وحفل استقبال مجاني يوميًا، وشرفة في الدور العلوي.بالإضافة إلى كافيتيريا/مقهى وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وجرائد مجانية، ومصعد
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وقهوة/شاي في الردهة، وخدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل أبريسيا وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة وتكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • أسرَّة قابلة للطي/إضافية (نظير تكلفة إضافية) وأسرّة أطفال/رضّع (نظير تكلفة إضافية)
  • حمامات مزودة بأرضية مُدفئة (حمّام) ودُش غزير
  • تلفزيونات إل إي دي 42-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • ثلاجات بحجم صغير، وتدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 7:30 صباحا إلى 10 صباحاً
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • حفل استقبال يوميًا مع مشروبات ومقبلات مجانية
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

مناسب للعائلات

  • ثلاجة صغيرة
  • سرير أطفال (نظير تكلفة إضافية)
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزانات صغيرة
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

الهواء الطلق

  • تراس سطح
  • على بحيرة
  • في حديقة قومية

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • تنبيه لجرس الباب والهاتف
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • منحدر عند المدخل الأمامي
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يتوفر ١ من الأماكن لانتظار السيارة المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • يتوفر مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة (يبلغ ارتفاعه ١٢٢ سم)

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • سرير أطفال (نظير تكلفة إضافية)
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • أرضية حمام مزودة بنظام تدفئة
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • دُش غزير
  • شامبو
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان (عند الطلب)
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون LED بحجم ٤٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • ثلاجة صغيرة
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • أماكن إقامة مشتركة
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • مدفأة
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 صباحاً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 12:30 ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
قد لا يكون الأطفال مؤهلين للحصول على فطور مجاني.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 1200 في اليوم
تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع) مقابل INR 1200 في اليوم

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 1000 INR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
  • رسوم سرير الأطفال: 1200 INR في اليوم
  • رسوم السرير القابل للطي: 1200 INR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Apricia Hotel
Hotel Apricia Ludhiana
Hotel Apricia Hotel Ludhiana

أسئلة متكررة

هل هوتل أبريسيا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل أبريسيا ؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل أبريسيا ؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 صباحاً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل أبريسيا ؟

وقت تسجيل المغادرة في 12:30 ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل أبريسيا ؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 1000 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل أبريسيا ؟

توجد إقامة الفندق هذه على النهر، على بُعد 6 أميال (10 كم) من منتزه راك، ومول بافليون، وستاد جورو ناناك.جورو ناناك بهوان وحديقة نهرو روز أيضًا على بُعد 9 أميال (15 كم).

تقييمات ⁦Hotel Apricia ⁩

التقييمات

5.6
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء

5.0/10

النظافة

8.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.0/10

وسائل الراحة

7.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

6.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10

Service and accessbility. Unsafe environment as smoking was allowed within the rooms and neighbouring rooms were chaotic and loud and wasnt safe to be in such environment with family.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

4/10

I wouldn’t say this hotel is 4 Star at all. It was extremely poor service. 1st: The rooms smelt of damp and mugginess and I mentioned this to the girl staff and her response was, I can spray it… it shouldn’t be smelling in the first place. 2nd: We asked on two separate days for almond milk because it’s on the menu… the response on the second day was - you can go to a different sector for almond milk, so it means getting in a cab to get coffee when there is a coffee shop onsite with almond milk on the menu. The staff were very unhelpful. And I found this very rude! 3rd: We asked if they can book us a taxi - we were told by the staff… here is the number, you can do it yourself. Just useless response and not helpful at all. I will not be recommending this so called “4 star” hotel to no one!!! It’s more like a 1-2 star in my opinion. Never staying here again!!
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10

Very nice staff
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

6/10

Bathroom not proper clean
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024