سوبر 8 باي ويندام لينشبورغ فيرجينيا

منشأة فندقية مصنفة بنجمتين 2.0
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على بُعد خطوات من جامعة ليبرتي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

5.0 من 10

وسائل راحة رائجة

  • صالة رياضة
  • تشمل الإفطار
  • غسيل الملابس
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
السعر الحالي هو AED 231
الإجمالي: AED 262
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/15 إلى 2025/12/16

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

جناح - سرير ملكي - بمغطس ساخن

أبرز المزايا

حوض استحمام ساخن خاص
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دش وحوض استحمام معًا
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

غرفة عادية - سرير ملكي

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

غرفة - سرير كبير - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

غرفة عادية - سريران كبيران

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
  • يتّسع لـ 5
  • 2 Queen Beds

غرفة عادية - سرير ملكي

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
3736 Candlers Mountain Rd, Lynchburg, VA, 24502

الأماكن المجاورة

  • جامعة ليبرتي - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.1 كم
  • مركز لا هاي للجليد - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • محطة كاندليرس - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • Williams Stadium - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • Liberty Mountain Snowflex Centre - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات لينتشبورغ كيمبر ستريت - على بُعد 6 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Cookout - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Shakers Restaurant - ‬18 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Choice Hibachi Buffet - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Taco Bell - ‬18 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Cracker Barrel - ‬19 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

سوبر 8 باي ويندام لينشبورغ فيرجينيا

منشأة فندقية تقع على مقربة من جامعة ليبرتي
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بفطور كونتيننتال مجاني، ومرافق غسل الملابس، وصالة لياقة بدنية في منشأة سوبر 8 باي ويندام لينشبورغ فيرجينيا.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة، ومركز لرجال الأعمال لكل النزلاء.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وقاعة ولائم، وآلة بيع ذاتي
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وجرائد مجانية، وقاعات اجتماعات
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 59 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً والأمن داخل الغرفة (رسم إضافي).
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • أسرَّة قابلة للطي/إضافية (نظير تكلفة إضافية) وأسرّة أطفال/رضّع (مجانًا)
  • حمامات مزودة بوحدات دش مع أحواض استحمام ومجففات شعر
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 24-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • ثلاجات، وأجهزة ميكروويف، وتدفئة

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن المركبات الترفيهية/الحافلات/الشاحنات مجانًا داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار قاري مجاني من نوع يوميًا من 6 صباحاً إلى 9 صباحاً

أشياء قد تحب القيام بها

  • صالة الألعاب الرياضية

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • سرير أطفال داخل الغرفة
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • مرافق غسيل الملابس
  • ميكروويف داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة بيع آلية
  • ماكينة صرف آلي
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • قاعة حفلات

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • سرير أطفال مجاني
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم 24-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • ميكروويف

المزيد

  • تتوفر غرف متصلة
  • خزنة
  • مدفأة
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المبكر: 35 USD
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره USD 25 للحيوان الأليف الواحد, في الليلة، بالإضافة إلى رسم تنظيف لمرة واحدة قدره USD 250
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل USD 10 في الليلة
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 USD للحيوان الأليف الواحد في الليلة، فضلاً عن رسوم تنظيف تُدفع مرة واحدة على كل حيوان أليف بقيمة 250 USD
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسوم تسجيل الوصول المبكر: 35 USD (حسب التوفر)
  • خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • رسوم وضع خزينة في الغرفة: 1.12 USD في الليلة
  • رسوم السرير القابل للطي: 10 USD في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يجب على النزلاء غير الحاصلين على اللقاح المضاد للإصابة بفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتداء الكمامات في المنشأة الفندقية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Super 8 Hotel Lynchburg Va
Super 8 Lynchburg Va
Super 8 Lynchburg VA Hotel
Super 8 Wyndham Lynchburg VA Hotel
Super 8 Wyndham Lynchburg VA
Lynchburg Super 8
Lynchburg Super Eight
Super Eight Lynchburg
Super 8 Lynchburg Hotel Lynchburg
Super 8 by Wyndham Lynchburg VA Hotel
Super 8 by Wyndham Lynchburg VA Lynchburg
Super 8 by Wyndham Lynchburg VA Hotel Lynchburg

أسئلة متكررة

هل سوبر 8 باي ويندام لينشبورغ فيرجينيا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره USD 25 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. كما يُطبَّق رسم تنظيف قدره USD 250.تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

ما تكلفة الإقامة في سوبر 8 باي ويندام لينشبورغ فيرجينيا؟

اعتبارًا من 1 ديسمبر 2025، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في سوبر 8 باي ويندام لينشبورغ فيرجينيا بتاريخ 2 ديسمبر 2025 من US$70.37، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في سوبر 8 باي ويندام لينشبورغ فيرجينيا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في سوبر 8 باي ويندام لينشبورغ فيرجينيا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المبكّر مقابل رسم قدره USD 35 (يخضع لمدى التوفر)

ما وقت تسجيل المغادرة في سوبر 8 باي ويندام لينشبورغ فيرجينيا؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

أين تقع منشأة سوبر 8 باي ويندام لينشبورغ فيرجينيا؟

توجد إقامة الفندق هذه في Montview، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من جامعة ليبرتي ومركز لا هاي للجليد.محطة كاندليرس وWilliams Stadium أيضًا على بُعد 10 دقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦سوبر 8 باي ويندام لينشبورغ فيرجينيا⁩

5.0

5.2

النظافة

8.0

الموقع

6.4

العاملون ومستوى الخدمة

4.8

الحفاظ على البيئة

4.8

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 96 من أصل 1006 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 159 من أصل 1006 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 200 من أصل 1006 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 234 من أصل 1006 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 317 من أصل 1006 من تقييمات النزلاء

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Sarah، Seymour

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Pro: location. Other than that, this would never be a recommendation. First, we had two keys and only one worked to get in. I went to get the other programmed and she gave me an extra. Now, I had 3 keys and still only one worked. The hotel smelled of Indian food. We were put on the third floor even though the elevator was broken. The hall carpet was filthy and never vacuumed during our two day stay. The same mud/grass was there for both days. The bathroom door was falling apart and held together with red duct tape. The insulation of the door was leaking out the bottom onto the bathroom floor. Because the door was broken, you couldn't close it completely or lock it. The sink lacked a drain stopper. The toilet had a worn wooden seat that you could see the wood through the white. The shelf for towels was missing (holes in wall), and the toilet paper holder was missing the inner roller. The closets and the bed frame was falling apart. They barely have enough bedding to be warm. One bed had two top sheets and the other a sheet and ultra thin blanket. We requested two queens and it looked like two full size beds. The TV didn't work and there was a piece of plywood against the wall. The windows were dirty. The bedside lamp was rusted. The bathroom was lit solely by a very dim mirror. The room smelled musty. The walls of the bathroom were badly scarred and needed redoing. Breakfast was incredibly sparse. If staying in Lynchburg again, this will be the last place I would stay.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Ian

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Dear Management, I am writing to express my deep disappointment with the condition of the room we were given. The space was dirty, the cabinets were broken, and both the beds smelled and appeared unclean. The room was in such poor condition that we felt it was unsafe and unsanitary to stay. In fact, the situation was so unacceptable that we chose to leave in the middle of the night and drive home rather than sleep at your motel. This is not the level of cleanliness or care any guest should experience. I am requesting that you address these issues immediately and review your housekeeping and maintenance standards to ensure no other guest goes through the same experience.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Mary

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We arrive at the hotel, checked in, and went to our room. It had not been cleaned. The beds had been slept in, there was trash out, dirty towels, and the whole room was a mess. We went back to the counter and two other customers were having the same exact problem. They had no clean rooms to offer us so they had just sent us to dirty rooms. There were no apologies. No pleasantries. Just a disinterested employee talking quietly to another employee. We had to ask for a refund and go find another hotel. I still have not received my refund. Not surprised. This was a terrible experience and I would NEVER book a room here again.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Alejandro enrique

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Sucio, NO hacian limpieza de habitacion, habia q bajar al lobby para q te cambien toallas, lleno de cucarachas (tengo videos) NO habia desayuno salvo un termo de cafe y una maquina jugo manzana. He pagado seguro! Como inicio el reclamo?
أقام 8 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

candice

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Water was nice and hot to shower bed was ok but it was dirty. Tv didn’t work my husband messed with it until he got it working. Fridge was dirty. Killed a bug in the bathroom. The breakfast was terrible we didn’t even take advantage of it there wasn’t much there.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Daniel

Just not clean in the hallways, no seat on the toilet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Anil

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
They apologized at checkin for the condition of the hotel and they said it’s under renovation. I didn’t see any construction/repair work going on. Main room light was not working, insects in room and in bed, and holes in bed sheets. Garbage left in elevator lobby for a day and a half. Dingy smell in room.
No toilet paper holder
No remote or stand for TV.
Damage on table
Garbage left in elevator lobby for a day and a half.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Jose

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This hotel is absolutely disgusting
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Kyrsyka

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I found bed bugs, and roaches ! I have come home with bites everywhere and they refused a refund!
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

4/10 سيّئ

Tekle

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

4/10 سيّئ

Eric

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The room was filthy. There were spiders on the walls and floor. The toilet kept running and the handle in the sink was very hard to use. This place needs a major upgrade.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

4/10 سيّئ

Lauren

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Room wasn’t very nice. It was clean, but falling apart.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Greta

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Absolutely gross. Room smelled like wet dog and mold; no blankets on bed; no breakfast as advertised. It had “pay by the hour no tell motel” vibes. Doors didn’t shut properly.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

George

أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

4/10 سيّئ

Curtis

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Room was clean and was conveniently located to where we needed to go. Check in was relatively easy. Room was in various states of disrepair the ceiling in the bathroom was 1/2 painted and the exhaust fan was missing the cover. The towel rack was falling off the wall. Several rips in the carpet. Jacuzzi area had several broken tiles. The auto temp control and thermostat didn’t work on the AC/Heat. Satellite TV didn’t work. Arm rest on office chair broken off. Room smelled stale. Went to go to breakfast Saturday morning 10/25 4 items Toast, Cereal, oatmeal, waffles. Waffle mix was out. Informed the front desk attendant. Said she would get some more. Waited for quite sometime so we approached her again. She informed us she was working on house cleaning list. After several more minutes we left and decided to go to Hardee’s I had to come back inside as I forgot something in the room. She had just refilled the waffle mix. It appeared she waited until we left to do it. Saturday night sometime around midnight some tried to get into our room. They were able to unlock the door thankfully we had latched the top latch and it prevented them from entering. I’m sure it was a mistake but how did their card work out door?!?!. Overall I would not recommend this a a place to stay.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

E John

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Sent a list to hotel. No blanket on bed, toilet kept running, phone not connected, breakfast stopped 1 hr before wuoted time, no hangers, no ice bucket, very poor lighting.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Richard

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
3rd party reservation 2x charge me automatically for changing credit cards. Nice attendant backed that out for me ( Never using 3rd party reservation system again—second time same problem) Door key cards constantly needed resetting Tv never fixed during 2 night stay Freezer box filthy Something slug on walls and ceiling never cleaned No cups of any kind in room Room smoke alarm outdated past service life Bathroom Fan not working Light not working (very dim light) Towel racks broken/ collapsing Conditioner but no shampoo Nice service staff but place was a wreck.
Out dated smoke detector
Stains on wall
No cups or coffee
Disgusting ice not removed
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Sandra

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I was bitten by something at this motel I left ,the stay was for 7 days on about the 4day I was bitten on my legs , i showered and continued on because I was there due illness of family, the next day I woke up to bites on my neck, I had staff take a picture and went to front desk immediately and ask what should I do ? He said leave I did and called Expedia and they offered me a refund for 5 days,
This is picture of my neck
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

4/10 سيّئ

Michael

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The proprietors clearly only care about one thing: saving themselves money. They do not care at all about the customers' experience at all. Example: the rooms are equipped with small coffee makers, however the hotel DOES NOT PROVIDE ANY COFFEE PACKETS TO BE USED IN THEM - How ridiculous is that??!!! Why? Because the coffee packets would cost them some MONEY. The hallway floors are absolutely filthy; had not been vacuumed in a long time and had not been cleaned probably ever. Breakfast was a total starch-fest except for a few hard-boiled eggs. Ironically, the cleaning staff is quite good. However, their hands have clearly been tied by the stingy owners. You can only do so much on a shoe-string budget.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

4/10 سيّئ

Tyler

مسافر برفقة حيوانات أليفة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
They gave me a key to a room that wasn’t clean. Breakfast was limited to 2 brands of cereal and GV muffins. Staff didn’t seem to know what they were doing. Dirty inside and outside around. It’s okay if you’re looking for the cheapest deal.
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

8/10 جيد

Lisa

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Paul

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Roaches in the room, bathroom door falling apart, inadequate bedding )thin sheet and no comforter), tv remote broken, dirty and poorly managed
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

6/10 مقبول

Jesse

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
It was overall pretty well Just a dated hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Ryan

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
They checked in our reservation to someone else so check in was a mess and room keys never worked.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Denny

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025