إن إتش ألكوركون
منشأة فندقية في ألكوركون بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز المؤتمرات مع مطعم
معرض صور إن إتش ألكوركون





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 311
الإجمالي: AED 342
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/04 إلى 5 يناير 2026
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
8.2 من 10
جيد جدًا
(10 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
9.4 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل إكس بلازا
تطوان
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
8.6 من 10، ممتاز، 1,001 تقييم
السعر الحالي هو AED 350
الإجمالي: AED 385
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/14 إلى 2025/12/15
نبذة عن الحيّ

Avenida de Europa, 2 Edificio A, Alcorcon, Madrid, 28922
نبذة عن هذه المنشأة
إن إتش ألكوركون
المنشآت الفندقية المشابهة

هوليداي إن إكسبرس م مٕيري د أولكوركوربا باي آيتش جي
هوليداي إن إكسبرس م مٕيري د أولكوركوربا باي آيتش جي
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.4 من 10، جيد جدًا، 705 تقييمات
السعر الحالي هو AED 295
الإجمالي: AED 325
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/11 إلى 2025/12/12
وسائل الراحة في المنشأة
و سائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من EUR 13 حتى 16 للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 9.00 EUR في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
NH Alcorcón
NH Alcorcón Alcorcon
NH Alcorcón Hotel
NH Alcorcón Hotel Alcorcon
NH Alcorcón Hotel
NH Alcorcón Alcorcon
NH Alcorcón Hotel Alcorcon
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات إن إتش ألكوركون
8.6
ممتاز
9.0
النظافة
7.4
الموقع
8.6
العاملون ومستوى الخدمة
8.4
الحفاظ على البيئة
8.6
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
3 أكتوبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Martin
21 سبتمبر 2025
Martin
أقام 12 ليلةً في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
charles
مسافر برفقة شريك
12 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
charles
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Omar
8 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Omar
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Ioram
مسافر برفقة مجموعة
7 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Siempre con una sonrisa te atienden

Ioram
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Juan Luis
مسافر لغرض العمل
30 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
6/10 مقبول
Jose
29 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Bien
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
20 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
N
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
jose
مسافر لغرض العمل
5 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jose
أقام 9 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
GORKA
2 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
GORKA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Eddrick
1 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eddrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Maksim
مسافر لغرض العمل
23 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maksim
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Per
مسافر برفقة العائلة
18 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Per
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Robin
مسافر لغرض العمل
22 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Robin
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
14 مايو 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Wendy
1 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Wendy
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Abel
29 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Abel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
José Manuel
22 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
José Manuel
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Jose M
17 فبراير 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jose M
أقام ليلة و احدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Carolina
مسافر لغرض العمل
6 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carolina
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
Rodolfo
29 يناير 2025
Rodolfo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Rodolfo
مسافر برفقة العائلة
25 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rodolfo
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Paul
22 يناير 2025
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Mary
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
7 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

















