هوتل بريم نيفاس

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من معبد ميناكشي أمان

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل بريم نيفاس

خزنة داخل الغرفة ومكتب وتجهيزات عازلة للصوت وأسرّة قابلة للطي
منطقة الجلوس في الردهة
بار (في المنشاة)
خزنة داخل الغرفة ومكتب وتجهيزات عازلة للصوت وأسرّة قابلة للطي
شرفة/رواق

التقييمات

4.4 من 10

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تكييف هواء
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة صف السيارات مشمولة

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة ديلوكس للاستخدام الفردي - غرفة نوم واحدة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - للمدخنين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
مروحة سقف
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
  • 10 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير مزدوج

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفة نوم واحدة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - للمدخنين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
مروحة سقف
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
  • 16 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير فردي كبير

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفة نوم واحدة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
مروحة سقف
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
  • 16 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير فردي كبير

غرفة عادية فردية - غرفة نوم واحدة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
مروحة سقف
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
  • 10 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
102 West Perumal Maistry Street, Madurai, Tamil Nadu, 625001

الأماكن المجاورة

  • معبد ميناكشي أمان - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • ISKCON Madurai, Sri Sri Radha Mathurapati Temple - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم
  • قصر كرومالاي ناياك - 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
  • St. Mary's Cathedral Church - 3 من الدقائق بالسيارة - 1.8 كم
  • فانديور ماريامان تيباكولام - 6 من الدقائق بالسيارة - 4.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة مادوراي جانكشن - على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Sri Sabareesh - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Hotel Gowri Gangga - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Konar Kadai - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Hotel Karpagam - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏New Sriram Mess - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل بريم نيفاس

منشأة فندقية تقع على مقربة من معبد ميناكشي أمان
استمتع يالإقامة في هوتل بريم نيفاس واستفِد من شرفة في الدور العلوي، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وبار.بالإضافة إلى مطعم، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجانًا في الأماكن العامة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، ورعاية الأطفال تحت الإشراف (نظير تكلفة إضافية)، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • خدمة تخزين الأمتعة، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وقاعة اجتماعات
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 60 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل خزنات وبتجهيزات عازلة للصوت.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش
  • تلفزيونات مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • مراوح سقف، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • أنشطة أطفال خاضعة للمراقبة (نظير تكلفة إضافية)
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • غرفة نوم منفصلة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة

الهواء الطلق

  • تراس سطح

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ٩٠ سم)
  • يقع المدخل على بُعد خطوتين ٢

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

المزيد

  • أغطية حماية للنوافذ
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12:30 ظهرا
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 11:30 صباحا، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 450.0 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 700 INR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
  • رسوم السرير القابل للطي: 450.0 INR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Prem Nivas Madurai
Prem Nivas Madurai
Prem Nivas
Hotel Prem Nivas Hotel
Hotel Prem Nivas Madurai
Hotel Prem Nivas Hotel Madurai

أسئلة متكررة

هل هوتل بريم نيفاس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل بريم نيفاس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل بريم نيفاس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12:30 ظهرا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل بريم نيفاس؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل بريم نيفاس؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 700 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل بريم نيفاس؟

توجد إقامة الفندق هذه في Madurai Main، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من Town Hall Road ومعبد ميناكشي أمان.Kazimar Big Mosque and Maqbara وKoodal Azhagar Temple أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة مادوراي جانكشن على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Hotel Prem Nivas⁩

التقييمات

4.4
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 5 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 11 من تقييمات النزلاء

4.4/10

النظافة

5.2/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.0/10

وسائل الراحة

5.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

5.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

4/10 سيّئ

Sasikumar

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

6/10 مقبول

Suluxan

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

D

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Bed was not good
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

4/10 سيّئ

Andrew Nallayan

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Our early arrival was communicated but they refused blindly ,at early morning. I came with my kids & guess it was due to online booking they showed no interest in makjng arrangement! Since we paid in full , we came back to stay .An elderly person who attended at 5th floor was kind & that alone should have forgotten our ordeal ...
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023

4/10 سيّئ

Nithish

أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023

4/10 سيّئ

Dheeraj

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Property is not well maintained.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Ashok

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Worst Hotel and Worst staff

أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Balasubramaniam

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Expedia has goofed up in blocking non AC rooms while booking though clearly mentioned as A/C roomsWhen I called the property the voice at other end was arrogant and had to ask to lower the tone. Also basis the poor ratings and negative reviews of the property have chosen not to stay there. Pl arrange to refund the payments
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023

8/10 جيد

Vijayakumar

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good rooms with affordable charges
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022

4/10 سيّئ

Raphael

عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

Could be better...

The ladie welcoming us was very annoying. Never smiling. First time we faces such a situation in India. On the contrary, the rest of the staff was nice. But the hotel and the room ware dirty. A shame, because the situation is prettry central, there is a nice roof top, but it is too noisy.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019

8/10 جيد

Arivuchelvan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Hotel location is fine

Since staying is close to station and bus stand i enjoyed. Near by very good veg and non veg restaurant available
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019