الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
وسائل الراحة
برّاد مياه
تخزين الأمتعة
ثلاجة مشتركة
مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ٨٠ سم)
المزيد
٤ طوابق
غرفة معيشة مشتركة
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
خف للقدمين
دُش
شامبو
مجفف شعر
مناديل حمّام
المزيد
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 8:00 مساءً
يجب على النزلاء التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول ورمز الدخول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 72 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يتعين على النزلاء تنزيل تطبيق المنشأة الفندقية LINE الخاص بالهواتف المحمولة قبل تسجيل الوصول
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
توفر هذه المنشأة خدمة نقل مكوكية من المطار، وذلك من مطار "بينغو" فقط.
طرق الحصول على الخدمات
رمز دخول، مكتب استقبال (ساعات محددة)
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 2 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أدوات شخصية يمكن التخلص منها، مثل الأمشاط، واللوف، وماكينات الحلاقة، ومبارد الأظافر، وقفازات تنظيف الأحذية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bai Chin Hotel Magong
Bai Chin Magong
Guesthouse Bai Chin Hotel Magong
Magong Bai Chin Hotel Guesthouse
Bai Chin
Guesthouse Bai Chin Hotel
Bai Chin Hotel
Chin Style Inn Magong
Chin Style Inn Guesthouse
Chin Style Inn Guesthouse Magong
أسئلة متكررة
هل تشين ستايل إن مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في تشين ستايل إن؟
لا توفر منشأة إقامة دار الضيافة هذه هذه أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في تشين ستايل إن؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في تشين ستايل إن؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
أين تقع منشأة تشين ستايل إن؟
توجد دار الضيافة هذا في ماجونج، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من معبد ماغونغ تشينغ هوانغ، ومركز زوار ساوث، وقاعة بينغو ريكلاميشن.Peichen Temple والشارع المركزي أيضًا على بُعد 10 دقائق.
تقييمات Chin Style Inn
التقييمات
9.0
رائع
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 12 من أصل 24 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
12
درجة التصنيف 8 - جيد. 10 من أصل 24 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
10
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 24 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
2
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 24 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 24 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
0
8.6/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Chia i
2024 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
乾淨整潔
Chia i
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
SHAO CHUN
2024 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
市中心環境好
澎湖市區裡,房間乾淨整齊一睡好眠
SHAO CHUN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
CHING
2024 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHING
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
CHUNLUNG
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TZULING
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Hotel was very well located, staff was super friendly and helped us rent a scooter + book squid fishing, beds were super hard as were the pillows so not very comfortable for sleeping. Room was clean and just big enough for our two small suitcases.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2020
8/10 جيد
Hsuan lung
2020 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hsuan lung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة