الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
توفير جرائد مجانية بالبهو
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
شطافة
الترفيه
تلفزيون LCD
الطعام والشراب
مياه معبأة مجانية
المزيد
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
يستطيع النزلاء الدخول إلى مكان إقامتهم عبر مدخل خاص.
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، بشرط تلقي اللقاح بالكامل
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، ويجب أن يكونوا قد تلقوا اللقاح بالكامل قبل تسجيل الوصول بفترة لا تقل عن 14 من الأيام
طرق الحصول على الخدمات
مدخل خاص
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
OYO 582 Hotel Walk Inn Malacca
OYO 582 Walk Malacca
OYO 582 Walk
OYO 582 Hotel Walk Inn Hotel
OYO 582 Hotel Walk Inn Malacca City
OYO 582 Hotel Walk Inn Hotel Malacca City
أسئلة متكررة
هل أو واي أو 582 هوتل ووك إن مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في أو واي أو 582 هوتل ووك إن؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في أو واي أو 582 هوتل ووك إن؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في أو واي أو 582 هوتل ووك إن؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة أو واي أو 582 هوتل ووك إن؟
توجد إقامة الفندق هذه في تامان ميرديكا، على بُعد ٠٫٣ من الأميال (٠٫٥ كم) من Chitty Museum و٣ من الأميال (٤٫٨ كم) من استاد هانغ جيبات.جامعة مالتيميديا ومركز آيون باندارايا للتسوق أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).
تقييمات OYO 582 Hotel Walk Inn
التقييمات
6.4
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 17 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
3
درجة التصنيف 8 - جيد. 5 من أصل 17 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
5
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 17 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
3
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 17 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
3
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 17 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
3
7.0/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
6.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
4/10 سيّئ
Omar
2023 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Toilet.. Towel no nice... Staff so for so good
Omar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Hidayat
2023 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ok
Hidayat
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Duen Hwang David
2023 يونيو 2
Duen Hwang David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Ying Li
2023 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
It is dirty
Ying Li
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
6/10 مقبول
Mohd Rais
مسافر برفقة مجموعة
2023 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Location area..
Mohd Rais
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
6/10 مقبول
Yoke seng
2022 أغسطس 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yoke seng
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
BLESIA ANAK
2022 يوليو 4
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bad experience ever..When im with my partner check in,one of the staff(indian girl) a bit rude when i want to pay using online transfer and she a bit angry.She can talk nicely if the customer asking either can use online transfer or cash because i booked online without payment yet coz we want to pay at counter but this girl a bit rude when im asking her.
BLESIA ANAK
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 7
they said ot will be rm50 for deposit but they return my deposit only rm45.ii couldnt ask because i wasnt there during checkout due work purpose.my husband hand over the key n deposit resit and he doesnt know.
Berdekatan dgn fasiliti spt restoran/medan makan, klinik @ etc, sgt sesuai jika ada kenderaan sendiri.
Boleh tingkatkn kemudahan kecil (utk bilik keluarga) spt tmbahan tmpat pnyangkut baju, jam dinding, soket/xtension @ etc.
anon
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 17
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very small room. Leaking bathroom, the water can even reach your bed.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
6/10 مقبول
Abdul، Sri serdang, selangor
2019 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Tak de peti sejuk. Letqk la peti sejui kat kaunter tu
Abdul
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة