كوزي بوتيك جيست هاوس
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في مالانج
معرض صور كوزي بوتيك جيست هاوس





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 80
الإجمالي: AED 97
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/14 إلى 2025/12/15
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
بيديه
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل سي دي
أريكة تتحول إلى سرير
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Jalan TGP 8 (ex. Jalan Ringgit), Malang, East Java, 65112
نبذة عن هذه المنشأة
كوزي بوتيك جيست هاوس
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل توجو مالانج
هوتل توجو مالانج
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، 147 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 35000.00 IDR للفرد
- رسوم السرير القابل للطي: 210843.0 IDR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
COZY Boutique Guest House Hotel Malang
COZY Boutique Guest House Hotel
COZY Boutique Guest House Malang
COZY Boutique Guest House
Cozy Boutique Malang
COZY Boutique Guest House Hotel
COZY Boutique Guest House Malang
COZY Boutique Guest House Hotel Malang
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات كوزي بوتيك جيست هاوس
9.0
رائع
9.4
النظافة
8.2
الموقع
8.4
العاملون ومستوى الخدمة
8.4
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
29 سبتمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Darwin
مسافر برفقة العائلة
3 ديسمبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Darwin
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
23 ديسمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Aashish
17 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing
Aashish
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Slawomir
12 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super
Slawomir
أقام 11 ليلةً في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
MG، Ho Chi Minh City
مسافر لغرض العمل
26 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MG
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Deidei
24 ديسمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Deidei
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
9 نوفمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very good experience.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Ichi
24 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ichi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
wesley، Rotterdam
5 أكتوبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stylish and comfortable hotel
wesley
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Sophia
11 أكتوبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable Hotel
Sophia
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
26 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعا ملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Mooi hotel
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2 أغسطس 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Double standard
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
eef، netherlands
22 يوليو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice guesthouse
eef
8/10 جيد
Chan، hong kong
5 يناير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها








