لوكي ديل مار - هوستل
شاطئ برمال ومركز لياقة بدنية مفتوح على مدار الساعة، بالقرب من شاطئ مانكورا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لوكي ديل مار - هوستل





التقييمات
7.4 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 174
الإجمالي: AED 349
من 2025/06/21 إلى 2025/06/22
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بحمام خاص

غرفة مزدوجة - بحمام خاص
أبرز المزايا
مروحة سقف
رأس دش مطري
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
استعراض جميع صور غرفة رباعية - بحمام خاص

غرفة رباعية - بحمام خاص
أبرز المزايا
مروحة سقف
رأس دش مطري
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية بتجهيزات أساسية

غرفة ثلاثية بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
مروحة سقف
رأس دش مطري
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
استعراض جميع صور غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية

غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
مروحة سقف
رأس دش مطري
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
نبذة عن الحيّ

Avenida Piura 262, Máncora, Mancora, 20851
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا بوينت مانكورا - بيتش بارتي هوستل
ذا بوينت مانكورا - بيتش بارتي هوستل
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.0 من 10، جيد جدًا، تقييم واحد 1
السعر الحالي هو AED 85
الإجمالي: AED 85
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا من USD 3 حتى 6 للبالغين، ومن USD 3 حتى 6 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 35 USD للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 4)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 4 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
رقم تسجيل المنشأة 20478167777
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:00 صباحًا حتى 7 مساءً.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Loki Mar Hostel Mancora
Loki Mar Hostel
Loki del Mar Hostel
Loki del Mar - Hostel Máncora
Loki del Mar - Hostel Hostel/Backpacker accommodation
Loki del Mar - Hostel Hostel/Backpacker accommodation Máncora
أسئلة متكررة
تقييمات Loki del Mar - Hostel
التقييمات
7.4
جيد
7.6/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.8/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2023 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2022 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
pedro
مسافر برفقة مجموعة
2022 أكتوبر 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
pedro
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Wendy liz
مسافر برفقة مجموعة
2022 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cómodo
Wendy liz
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2022
6/10 مقبول
Frank Davy
مسافر برفقة العائلة
2022 يناير 6
Frank Davy
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021
6/10 مقبول
Aldo Alex
2021 أغسطس 23
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Mucha expectativa para lo vivido
Aldo Alex
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
6/10 مقبول
KAREN MIRELLA
مسافر برفقة مجموعة
2021 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Regular
KAREN MIRELLA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
8/10 جيد
Karen Mirella
2021 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen lugar para Ocio
Karen Mirella
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2021
6/10 مقبول
MARCO ANTONIO
2021 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Detalles por mejorar pero está bien

MARCO ANTONIO
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2021
8/10 جيد
luis ricardo
مسافر برفقة مجموعة
2020 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ideal para confraternidad
luis ricardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Jorge Adalberto
2020 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recomendado
Jorge Adalberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
Isabelle
مسافر برفقة العائلة
2019 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Isabelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Juan(Cachorro)، Lima - Perú
2019 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan(Cachorro)
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
No soap in the toilet, old and rundown place
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Analucia
مسافر برفقة مجموعة
2019 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Analucia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Gonzalo
2019 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
.
Gonzalo
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 12
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 فبراير 26
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
Bek، Brest
2017 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Uniquement pour la fête
Bek
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
SORAYA ESTEFANIA
2017 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SORAYA ESTEFANIA
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
6/10 مقبول
Vanessa
2017 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
buen hostel
Vanessa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Rocío، HS
2016 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة