يوبارانويادو كوميا
إقامة ريوكان مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في مانيوا
معرض صور يوبارانويادو كوميا





التقييمات
7.4 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
نبذة عن الحيّ

345-18 Yubara Onsen, Maniwa, Okayama, 717-0402
نبذة عن هذه المنشأة
يوبارانويادو كوميا
المنشآت الفندقية المشابهة

هاكي
هاكي
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.8 من 10، ممتاز، 54 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 635
الإجمالي: AED 701
من 2025/12/14 إلى 2025/12/15
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معل ومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا JPY 1650 للبالغين، وJPY 1650 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Yubaranoyado Komeya Maniwa
Yubaranoyado Komeya Ryokan
Yubaranoyado Komeya Maniwa
Yubaranoyado Komeya Ryokan Maniwa
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات يوبارانويادو كوميا
7.4
جيد
7.8
النظافة
6.8
الموقع
7.2
العاملون ومستوى الخدمة
7.2
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
13 فبراير 2021
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
12 يوليو 2020
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
4 مايو 2020
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
最悪の旅館
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2020
6/10 مقبول
MY، Hong Kong
مسافر برفقة العائلة
2 يناير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
MY
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
BAO-QUAN
21 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
距巴士站有點距離需要爬一段小斜坡
BAO-QUAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
9 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
7 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
KEIKO
8 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
KEIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Minjung
9 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Minjung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019




