هوتل نابوكوف
منشأة فندقية مزودة ب15 أحواض استحمام ساخنة وسبا متكامل الخدمات في ماريانسك لازن
معرض صور هوتل نابوكوف





التقييمات
9.0 من 10 
رائع
وسائل راحة رائجة
خيار ات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
9.4 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة - سرير كبير - لغير المدخنين

غرفة مزدوجة مريحة - سرير كبير - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة جونيور مزدوجة - سرير ملكي مع أريكة سرير - لغير المدخنين

غرفة جونيور مزدوجة - سرير ملكي مع أريكة سرير - لغير المدخنين
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور جناح

جناح
10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة مريحة للاستخدام الفردي

غرفة مريحة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
ميني بار
نبذة عن الحيّ

3 Ibsenova, Marianske Lazne, Karlovarský kraj, 353 01
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل نابوكوف
المنشآت الفندقية المشابهة

فالكنشتاينر سبا ريزورت ماريانسكه لازني
فالكنشتاينر سبا ريزورت ماريانسكه لازني
- حمام سباحة
 - مغطس ساخن
 - تشمل الإفطار
 - منتجع صحي
 
9.4 من 10، استثنائي، 130 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 815
الإجمالي: AED 931
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/09 إلى 2025/11/10
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.97 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
 
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف سيارات قريب: 7 EUR في اليوم على بُعد (350 متر؛ مفتوح 24 ساعة)
 - رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 45 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
 - يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
 - خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
 - خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
 - رسوم السرير القابل للطي: 70.0 EUR في اليوم
 
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلب ات الخاصة. 
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.  
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.  
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel NABOKOV Mariánské Lázne
NABOKOV Mariánské Lázne
NABOKOV
Hotel Hotel NABOKOV Mariánské Lázne
Mariánské Lázne Hotel NABOKOV Hotel
Hotel NABOKOV Hotel Marianske Lazne
Hotel NABOKOV Marianske Lazne
Hotel NABOKOV Hotel
Nabokov Marianske Lazne
Hotel Nabokov Hotel
Hotel Nabokov Marianske Lazne
Hotel Nabokov Hotel Marianske Lazne
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل نابوكوف
9.0
رائع
9.8
النظافة
8.8
وسائل الراحة
9.2
العاملون ومستوى الخدمة
8.6
الحفاظ على البيئة
9.0
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
8 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Markus
مسافر برفقة العائلة
9 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Markus
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Rufina، Happy Valley
8 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rufina
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Claude
27 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claude
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
19 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Nadja
مسافر برفقة العائلة
17 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nadja
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Derk
15 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Derk
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Andre
مسافر برفقة العائلة
5 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andre
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Irena، Neustadt an der Donau
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
13 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Irena
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Maryana
مسافر برفقة العائلة
3 نوفمبر 2024
Super Aufenthalt!
Maryana
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Reinhard
21 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Reinhard
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Irina
24 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Irina
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Margarette
مسافر برفقة العائلة
28 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Margarette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
27 مايو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Katrin، Kleinfurra
مسافر برفقة شريك
6 ديسمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Katrin
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Sabine
15 أكتوبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marienbad komfortabel und nah der Kollonaden
Sabine
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Waldemar
8 سبتمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Waldemar
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Michaela
مسافر برفقة شريك
1 فبراير 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michaela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
Elena
6 نوفمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elena
10/10 ممتاز
Konstantinos
مسافر برفقة شريك
25 أكتوبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Konstantinos
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Bella
مسافر برفقة شريك
30 سبتمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bella
أقام 11 ليلةً في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Michael
4 يوليو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tolles Hotel
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
3 نوفمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Elisabeth
9 أكتوبر 2019
Elisabeth
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019








