جريت هوتل مارسي سونتر سان شارل

منشأة فندقية مصنفة بنجمتين 2.0
منشأة فندقية صديقة للبيئة مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وبار/استراحة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جريت هوتل مارسي سونتر سان شارل

بوفيه فطور يوميًا بتكلفة قدرها (11.9 EUR للشخص)
واجهة المنشأة
بديكورات فريدة لكل غرفة وطراز فريد لكل وحدة ومكتب وتجهيزات عازلة للصوت
حمام
منطقة الجلوس في الردهة

التقييمات

8.2 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تكييف هواء
السعر الحالي هو AED 306
الإجمالي: AED 348
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/10/12 إلى 2025/10/13

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة مزدوجة - سرير مزدوج

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
  • تتّسع لـِ 1
  • 1 Double Bed

غرفة مزدوجة - سرير مزدوج

8.2 من 10
جيد جدًا
(10 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

غرفة - سريران فرديان منفصلان

7.4 من 10
جيد
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة عائلية - سريران مزدوجان

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Double Beds

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
4 Allée Léon Gambetta, Marseille, Bouches-du-Rhone, 13001

الأماكن المجاورة

  • لا كانبيير - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • Le Panier - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • جراند بورت ماريتيم دي مارسيلي - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.4 كم
  • مستشفى تيمون - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم
  • استاد فيلودرومي - 4 من الدقائق بالسيارة - 4.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة نواي - على بُعد 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • مرسيليا (XRF-محطة قطار SNCF سانت شارل) - على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏McDonald's - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Butcher Burger - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏LE PLAN - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Le Splendid - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sur le Pouce - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جريت هوتل مارسي سونتر سان شارل

منشأة فندقية صديقة للبيئة على مقربة من استاد فيلودرومي
توفر منشأة جريت هوتل مارسي سونتر سان شارل وسائل راحة مثل بار ومركز لرجال الأعمال. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • لا يُسمَح بالتدخين، ومكتب كمبيوتر، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • مصعد وخدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 60 ذات المفروشات الفريدة في كل منها مزايا مثل تكييف, إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • تدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED، ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • حمامات مزودة بمستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة وتجهيزات دش
  • تلفزيونات مزودة بقنوات فضائية
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا ومكاتب

الجوائز والانتسابات

منشأة فندقية معتمدة بصفتها صديقة للبيئة
منشأة معتمدة بصفتها صديقة للبيئة تشارك هذه المنشأة في برنامج Green Key، والمصمم لقياس مدى تأثير المنشأة السياحية على واحد أو أكثر مما يلي: البيئة والمجتمع والتراث الثقافي والاقتصاد المحلي.

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة (EUR 19 في الليلة)

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7 صباحًا إلى 10:30 صباحًا: و11.90 EUR للبالغين، و5.90 EUR للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • مركز لرجال الأعمال
  • مكتب كمبيوتر

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل

المزيد

  • 1 من المباني
  • 4 طوابق
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أطعمة طبيعية بنسبة 80% على الأقل
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر الأطعمة بنسبة 80% على الأقل من الأسواق المحلية
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • تتوفر معارض للفنون المحلية
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه بلاستيكية
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • معاملة آدمية للحيوانات البرية الأسيرة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث فضائية

المزيد

  • أثاث مميز
  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • ديكور مميز
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:30 صباحا
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 8 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 5 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 12 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.3 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 11.9 للبالغين، وEUR 5.9 للأطفال
  • رسم موقف سيارات قريب: 19 EUR في الليلة على بُعد (20 متر)
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

New Hotel Saint
New Hotel Saint Charles
New Hotel Saint Charles Marseille
New Saint Charles Marseille
Greet Marseille St Charles
Hotel Marseille Centre St. Charles
Hôtel Marseille Centre Saint Charles
Greet Hotel Marseille Centre St. Charles
Greet Hotel Marseille Centre St Charles Hotel
Greet Hotel Marseille Centre St Charles Marseille
Greet Hotel Marseille Centre St Charles Hotel Marseille

أسئلة متكررة

هل جريت هوتل مارسي سونتر سان شارل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 5 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

ما وقت تسجيل الوصول في جريت هوتل مارسي سونتر سان شارل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:30 صباحا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في جريت هوتل مارسي سونتر سان شارل؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة جريت هوتل مارسي سونتر سان شارل؟

إقامة الفندق هذه صديقة للبيئة وتوجد في الدائرة الأولى، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من لا كانبيير وكنيسة سانت فينسينت دي بول.Cours Julien ومركز البورصة أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة نواي ومحطة سان شارل على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦جريت هوتل مارسي سونتر سان شارل⁩

التقييمات

8.2

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 57 من أصل 162 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 69 من أصل 162 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 20 من أصل 162 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 12 من أصل 162 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 162 من تقييمات النزلاء

8.6/10

النظافة

8.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.6/10

وسائل الراحة

7.8/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.4/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

4/10 سيّئ

TALAL

أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021

10/10 ممتاز

patricia، los angeles

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Location was excellent for me since it was my first time in the city. It was easy to navigate to main attractions.
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Fatima

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Very well good continuation
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Lucie

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Le personnel est souriant et très serviable. Le secteur est malpropre et la propreté de la chambre était passable
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Joni

مسافر برفقة حيوانات أليفة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Gentleman who checked us in was ok and lady who helped with taxi in the m’ng when we checked out was ok. Tried to borrow a hairdryer after midnight thinking I could use it in the m’ng b4 checkout was impossible. Man was abrupt and wanted me to retrieve it only in the m’ng. Guess what! Same fella i had to ask from in the m’ng and he couldn’t even hand the hairdryer to me in my hand. Instead, he just positioned it on the reception counter and “HERE!! WHAT IS YOUR ROOM NUMBER??” was all I heard.. Merci.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Hélène

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Cindy

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Tres bon sejour. Hotel près du port. Chambre tres confortable.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Päivi

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Konserttimatkalla

Lähellä rautatieasemaa, metroa ja raitiovaunua. Kävellen pääsee helposti vanhaan satamaan. Ympäristö vilkasliikenteisen, mutta huoneeseen ei juurikaan ääntä kantautunut. Aamupala ihan ok. Avulias ja ystävällinen henkilökunta.
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

OUADIE

أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

PIRINA

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Emmanuel

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

BRUNO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Youcef، McLean

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Nice staff. Not so clean hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

6/10 مقبول

Youcef، McLean

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
The staff at Greet Hotel is professional and courteous but the hotel needs better at cleanliness.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Keith

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
There were a lot of homeless sleeping on the sidewalks.
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Marie Christine

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Mathias

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

lyndon

أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Marine

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

roger

أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Chahinez

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Youcef، McLean

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Nice and professional staff
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Savanha

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Bonne expérience générale. Je recommande
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024