اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل لونا





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 723
الإجمالي: AED 812
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
حمام خاص
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير مزدوج

غرفة سوبيريور - سرير مزدوج
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة سوبيريور مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عائلية - بغرف متصلة

غرفة عائلية - بغرف متصلة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
بيديه
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية

غرفة مزدوجة كلاسيكية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة للاستخدام الفردي - سرير مزدوج

غرفة ديلوكس مزدوجة للاستخدام الفردي - سرير مزدوج
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
بيديه
مجفف شعر
غرفة كلاسيكية رباعية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
بيديه
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Via Tornaboni, 17, Massa, MS, 54100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل فيلا تيزيانا
هوتل فيلا تيزيانا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
9.2 من 10، رائع، 130 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- ضريبة تفرضها الحكومة المحلية: بدءًا من 1 أكتوبر إلى 31 مايو، 0.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة
- ضريبة تفرضها الحكومة المحلية: بدءًا من 1 يونيو إلى 30 سبتمبر، 2.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 20.0 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Luna Massa
Luna Massa
Hotel Luna Hotel
Hotel Luna Massa
Hotel Luna Hotel Massa
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Luna
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Mario
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top
Mario
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mario
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfetto
Mario
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Federico
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Federico
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Paul
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nashmil
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nashmil
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Peter
2024 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peter
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
gary
مسافر لغرض العمل
2023 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
gary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Deborah
مسافر برفقة العائلة
2023 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Deborah
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Reponen
2023 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aamupala
Reponen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Steffi
2023 يونيو 13
Steffi
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Kasper
2023 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kasper
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Roberto
2023 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roberto
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Hans-Peter
2023 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hans-Peter
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Laurie
2022 سبتمبر 23
Laurie
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Massimo
2022 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Massimo
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Lars
2022 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dejligt hotel
Lars
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Benjamin
2022 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vacation in Massa

Benjamin
أقام 12 ليلةً في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Roger
2022 يونيو 25
Roger
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
6/10 مقبول
Emmanuel
2022 مايو 18
Emmanuel
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Zoraya
مسافر برفقة العائلة
2022 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zoraya
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
6/10 مقبول
FABIO
مسافر لغرض العمل
2021 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
FABIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Thomas
2021 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام 10 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Roger
2021 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roger
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
Luca
2021 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luca
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2021