اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جولدن بالاس هوتل لومبوك





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 132
الإجمالي: AED 165
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

غرفة ديلوكس - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي

غرفة ديلوكس - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
استعراض جميع صور جناح جونيور - لغير المدخنين

جناح جونيور - لغير المدخنين
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح - سرير مزدوج

جناح - سرير مزدوج
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
نبذة عن الحيّ

Jl. Sriwijaya no. 38, Cakranegara, Mataram, Lombok, 832231
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لومبوك أستوريا هوتل
لومبوك أستوريا هوتل
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.2 من 10، رائع، 73 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 125000 للبالغين، وIDR 125000 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 300000.00 IDR للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 350000.0 IDR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Golden Palace Hotel Lombok Mataram
Golden Palace Hotel Lombok
Golden Palace Lombok Mataram
Golden Palace Lombok
Golden Palace Lombok Mataram
Golden Palace Hotel Lombok Hotel
Golden Palace Hotel Lombok Mataram
Golden Palace Hotel Lombok Hotel Mataram
أسئلة متكررة
تقييمات Golden Palace Hotel Lombok
التقييمات
9.4
استثنائي
9.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2017 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
Ibraheem
2017 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ibraheem
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
GABSIK
مسافر لغرض العمل
2023 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
매우 만족
GABSIK
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Eng Seng
2019 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eng Seng
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Lynne
2019 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lynne
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Lynne
2019 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lynne
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
so so
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가성비 좋은 호텔
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
kevin jern hui
2018 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
great hotel
kevin jern hui
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
I Wayan Eka
2018 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
I Wayan Eka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Robert
2018 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Flot hotel med fremragende personale
Robert
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
พนักงานต้อนรับสุภาพ น่ารัก ขยัน
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Muhammad Syadad
2018 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
clean hotel with a great location
Muhammad Syadad
10/10 ممتاز
nonfan، tokyo
2018 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
お気に入りのホテルです
nonfan
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
Nui Phoy
2018 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
City centre
Nui Phoy
8/10 جيد
MAKOTO
2018 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MAKOTO
10/10 ممتاز
POH CHAI
2018 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
More than expected!
POH CHAI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
PY، KL
2017 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel in city centre. Affordable and pleasant.
PY
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Tere، Barcelona
2017 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Moderno, limpio y funcional
Tere
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
KAMAL BECK
2017 سبتمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KAMAL BECK
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017