ريوتاي يامانوي
إقامة ريوكان مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من ينبوع تاماتسوكوري الحار
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريوتاي يامانوي





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 486
الإجمالي: AED 548
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - للمدخنين (10 tatami mats)

غرفة تقليدية - للمدخنين (10 tatami mats)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - للمدخنين (10 tatami mats)

غرفة تقليدية - للمدخنين (10 tatami mats)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
دش وحوض استحمام معًا
نبذة عن الحيّ

Tamayu-cho Tamatsukuri 1042, Matsue, 699-0201
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوسايكان
هوسايكان
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.6 من 10، ممتاز، 38 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 400
الإجمالي: AED 505
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور ياباني: تبلغ تقريبًا 1100 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يتم توفير الفوتونات اليابانية حسب عدد البالغين الوارد في الحجز.
أمور يجب علينا توضيحها
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 3 ظهرا وحتى منتصف الليل
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ryotei Yamanoi Inn Matsue
Ryotei Yamanoi Inn
Ryotei Yamanoi Matsue
Ryotei Yamanoi Ryokan
Ryotei Yamanoi Matsue
Ryotei Yamanoi Ryokan Matsue
أسئلة متكررة
تقييمات Ryotei Yamanoi
التقييمات
8.4
جيد جدًا
7.8/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
K azuko
2025 مارس 18
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
K azuko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Hideo
2025 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hideo
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
ひろみ
2024 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ひろみ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Tamae
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tamae
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Masanobu
2024 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Masanobu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Tetsuya
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tetsuya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Kyousuke
2024 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kyousuke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
???
مسافر برفقة مجموعة
2024 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
なおのぶ
مسافر برفقة العائلة
2023 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
なおのぶ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Kazuo
2022 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
又行きたい。
Kazuo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
ayako
مسافر برفقة العائلة
2021 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ayako
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
あきこ
مسافر برفقة العائلة
2021 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
あきこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2021 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
8/10 جيد
takahiro
مسافر لغرض العمل
2020 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
いい宿です。
takahiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
4/10 سيّئ
yoshiyuki
مسافر برفقة مجموعة
2019 نوفمبر 2
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
料理が・・・
yoshiyuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
MISAKO
2019 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
お料理美味しかったです!
MISAKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
ひろ، 茨城
مسافر برفقة العائلة
2019 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
ひろ
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Ukjin
2019 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ukjin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019