تاماتسوكوري جراند هوتل تشوزايكاكو
إقامة ريوكان على الممشى مزودة بفطور مجاني في ماتسويه
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور تاماتسوكوري جراند هوتل تشوزايكاكو





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 1,014
الإجمالي: AED 1,123
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Run of house, with Half Board)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Run of house, with Half Board)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Tamatsukuri 331, Tamayu-cho, Matsue, Shimane, 699-0201
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل جيوكوسن
هوتل جيوكوسن
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.8 من 10، ممتاز، 379 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 373
الإجمالي: AED 424
من 2025/06/25 إلى 2025/06/26
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Tamatsukuri Grand Hotel Choseikaku Matsue
Tamatsukuri Grand Choseikaku Matsue
Tamatsukuri Grand Choseikaku
Tamatsukuri Choseikaku Matsue
Tamatsukuri Grand Hotel Choseikaku Ryokan
Tamatsukuri Grand Hotel Choseikaku Matsue
Tamatsukuri Grand Hotel Choseikaku Ryokan Matsue
أسئلة متكررة
تقييمات Tamatsukuri Grand Hotel Choseikaku
التقييمات
8.6
ممتاز
8.4/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Okuzaki
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Okuzaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Shinya
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shinya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Takamitsu
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Takamitsu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
KOICHIRO
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 2
KOICHIRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
TORU
2024 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TORU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Tin Yau Kevin
2024 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tin Yau Kevin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
YURIKO
2024 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
YURIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Minori
2024 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Minori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Kazuko، Kashima
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kazuko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Kotaro
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kotaro
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
TOMOKI
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TOMOKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
NOBUYUKI
2024 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
NOBUYUKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
セイイチ
2024 يونيو 21
セイイチ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
お風呂最高
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
ちよこ
مسافر برفقة العائلة
2024 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ちよこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
HARUKA
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
HARUKA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
akira
مسافر برفقة العائلة
2024 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
akira
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
??
2024 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
MAKOTO
مسافر برفقة العائلة
2024 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MAKOTO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2023 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
6/10 مقبول
Kayo
مسافر برفقة العائلة
2023 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Kayo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
SiewHong
مسافر برفقة شريك
2023 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SiewHong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Sze Ki Connie
2023 أكتوبر 22
Sze Ki Connie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
ヨシコ
مسافر برفقة مجموعة
2023 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ヨシコ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023