اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

Chuo1-2-3, Matsumoto, Nagano, 390-0811
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا سيليكتون ماتسوموتو
ذا سيليكتون ماتسوموتو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
8.6 من 10، ممتاز، 1,002 تقييم
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 600 JPY للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 1000 JPY في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Iidaya Hotel
Hotel Iidaya Matsumoto
Hotel Iidaya Hotel Matsumoto
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Iidaya
التقييمات
8.4
جيد جدًا
7.4/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2022 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2022 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
駅前便利、リーズナブル
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Rie
مسافر برفقة العائلة
2021 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
suzuki
مسافر برفقة مجموعة
2021 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
suzuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
6/10 مقبول
Megumi
2021 مايو 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Megumi
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 أبريل 7
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 ديسمبر 13
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2020 نوفمبر 23
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
8/10 جيد
Nobuhiro
2020 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nobuhiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
TOMOE
مسافر برفقة العائلة
2020 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TOMOE
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
KOJI
2020 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KOJI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 7
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 11
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
JIN-HONG
2019 أكتوبر 29
JIN-HONG
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019