إيزوميا زينبي
إقامة ريوكان مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من ينبوع أساما الساخن
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيزوميا زينبي





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 691
الإجمالي: AED 844
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة عادية - بحمام مشترك (Japanese Style)

غرفة عادية - بحمام مشترك (Japanese Style)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
مجفف شعر
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Satoyamabe 451, Matsumoto, Nagano-ken, 3900221
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

دورمي إن ماتسوموتو ناتشورال هوت سبرينج
دورمي إن ماتسوموتو ناتشورال هوت سبرينج
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، 860 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 271
الإجمالي: AED 308
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا 2200 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Izumiya Zenbe Inn Matsumoto
Izumiya Zenbe Inn
Izumiya Zenbe Matsumoto
Izumiya Zenbe
Izumiya Zenbe Ryokan
Izumiya Zenbe Matsumoto
Izumiya Zenbe Ryokan Matsumoto
أسئلة متكررة
تقييمات Izumiya Zenbe
التقييمات
8.8
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
GOTA
2024 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
GOTA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Mikio
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mikio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
julien
2024 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Expérience incroyable !
julien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
KEIKO
2024 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KEIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
?
2024 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
?
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
KENSHI
2024 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
KENSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Marcus
2024 يناير 16
Marcus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
てるひこ
مسافر برفقة شريك
2023 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
てるひこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
ken
2023 أبريل 27
ken
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
YOKO
2022 ديسمبر 5
YOKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
SACHIKO
2022 أغسطس 16
SACHIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
ayako
2022 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
サービスについて 朝食後の温泉水のコーヒーがとてもおいしかったです。接客も感じか良く、居心地の良い宿
ayako
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Seiji
مسافر لغرض العمل
2021 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
落ち着いた温泉宿
Seiji
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
神奈川県在住の温泉&音楽好き
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2021 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
スタッフさんの丁寧で親切な対応
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Masanori
2021 نوفمبر 9
Masanori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Hiroto
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiroto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2021 يوليو 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Shinji
مسافر برفقة العائلة
2021 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Shinji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
8/10 جيد
yukinori
مسافر برفقة مجموعة
2020 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
yukinori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
仕事の疲れを癒してくれました
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
Masakazu
مسافر لغرض العمل
2020 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Masakazu
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
SHIZEN
2020 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
歴史のある宿
SHIZEN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
旅行
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020