اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بحمام مشترك

غرفة مزدوجة - بحمام مشترك
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة فردية - بحمام مشترك

غرفة فردية - بحمام مشترك
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة لفردين - بحمام مشترك

غرفة لفردين - بحمام مشترك
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Hauptstrasse 44, Matten bei Interlaken, BE, 3800
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

دار ضيافة يوث، إنترلاكين
دار ضيافة يوث، إنترلاكين
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.6 من 10، ممتاز، 442 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 نوفمبر - 31 مارس، 2.20 CHF للشخص، في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات سنة.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أبريل - 31 أكتوبر، 2.50 CHF للشخص، في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات سنة.
- رسوم السياحة: 1.00 CHF للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في سويسرا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 2 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
BasicRooms Hotel Matten bei Interlaken
BasicRooms Hotel
BasicRooms Matten bei Interlaken
BasicRooms Hotel Hotel
BasicRooms Hotel Matten bei Interlaken
BasicRooms Hotel Hotel Matten bei Interlaken
أسئلة متكررة
تقييمات BasicRooms Hotel
التقييمات
7.2
جيد
7.2/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
6.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2017 يوليو 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 12
딱 소소 입니다~
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 3
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Worth to stay
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 20
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Rambabu
2019 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rambabu
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Jasmine
مسافر لغرض العمل
2019 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jasmine
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Good enough hotel with bad breakfast
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
Sunny، 東京
2019 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Sunny
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
잘 이용했습니다!
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Dave
2018 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Dave
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Célia
2018 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Celia
Célia
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Serdar، Berlin
2018 مايو 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nicht zu empfehlen
Serdar
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
dominique
2018 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
dominique
8/10 جيد
John، Atlanta
2017 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Older but nice.
John
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
MG، French part of Switzerland
2017 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Old house well located & very charming hotel staff
MG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 27
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Elizabeth
2017 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elizabeth
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يونيو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
6/10 مقبول
mark، dorset
2016 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها