الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة فقط عند الطلب
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
أشياء قد تحب القيام بها
حمام سباحة للأطفال
حمام سباحة واحد مكشوف
مناسب للعائلات
حمام سباحة للأطفال
حمام سباحة مكشوف
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
خزنة في مكتب الاستقبال
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
خدمات رجال الأعمال
قاعات اجتماعات
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
لا يتوفر مصعد
مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
المزيد
طابقان ٢
قاعة حفلات
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
الترفيه
تلفزيون بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
المزيد
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
El Cid Hotel Merida
El Cid Merida
Hotel Cid Merida
Hotel El Cid Merida
Hotel El Cid Merida Hotel
Hotel El Cid Merida Mérida
Hotel El Cid Merida Hotel Mérida
أسئلة متكررة
هل يوجد حمام سباحة في هوتل إلسيد ميريدا؟
نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال.
هل هوتل إلسيد ميريدا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل إلسيد ميريدا؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل إلسيد ميريدا؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل إلسيد ميريدا؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوتل إلسيد ميريدا؟
توجد إقامة الفندق هذه في مركز ميريدا، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من كاسا فريدريك كاثيروود وكاتدرائية ميريدا.باسيو دي مونتيجو على بُعد ١٫٣ من الأميال (٢٫١ كم).
تقييمات Hotel El Cid Merida
التقييمات
6.0
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 85 من أصل 480 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
85
درجة التصنيف 8 - جيد. 105 من أصل 480 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
105
درجة التصنيف 6 - مقبول. 95 من أصل 480 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
95
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 78 من أصل 480 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
78
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 117 من أصل 480 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
117
5.8/10
النظافة
6.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
5.4/10
وسائل الراحة
5.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10 مقبول
Anel
2025 يونيو 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
La alberca estaba sucia toda mi estancia.
Y una de las habitaciones tenía filtracion de humedad, sin pintar.
Anel
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
darwin
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Me gusta el trato
darwin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
6/10 مقبول
Kenny
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Los cuartos huelen mucho a Húmedad. Y la piscina no sirve
Kenny
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
4/10 سيّئ
Josue
مسافر برفقة مجموعة
2025 يونيو 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Mala atención por parte de personal de limpieza y personal de recepción podrían dar una mejor atención
Solo faltaría colocar un buró y algunas tapetes de baño para mayor seguridad.
Brenda Isabel
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Luis
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Buena ubicacion
Luis
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
4/10 سيّئ
Jose Miguel
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 10
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
No coincide con las fotos mostradas, el aire acondicionado no enfría.
Jose Miguel
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Luis Alberto
2025 أبريل 28
Luis Alberto
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Dana
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
The website said that there were smoking areas, but there were not any. The description said that no pets were allowed yet multiple nights we were kept awake by a dog that barked nonstop. No English was spoken by any of the staff; thankfully, I speak Spanish. The water pressure was not great and hot water was not readily available.
If you’re looking for a place to sleep that is clean and comfortable in city center without a bunch of accommodations or American luxuries, you will be fine. The staff was kind and helpful. The room was clean. The beds were comfortable and the room had air-conditioning. We could not get the TV to work, but they did have Wi-Fi and good cell service.
Overall, I would stay at the property again and pray, no one brought an annoying dog!
Dana
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
EDWIN، playa del Carmen
2025 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Es buena para hace falta una buena remodelación y mantenimiento
EDWIN
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Francisco Javier
2025 أبريل 10
Falta mantenimiento
Francisco Javier
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Giovanni
2025 أبريل 9
Giovanni
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Mayrela
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Mayrela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
EDSON
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
El lobby está aceptable, cuenta con poco espacio para estacionamiento, las habitaciones son viejas y necesitan remodelación
EDSON
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Andrea
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
No me gustó el olor de la habitación, había cucarachas muertas y las paredes ni hablar
Andrea
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Ricardo Enrique
2025 مارس 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ricardo Enrique
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Marianis
2025 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marianis
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Luis Darío
2025 مارس 17
Luis Darío
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
José F
2025 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
José F
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Jesús
2025 مارس 6
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Jesús
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Socorro
2025 مارس 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Muy mal servicio y las habitaciones nos acogedoras el servicio de internet pesimo
Socorro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Yurani Cecilia
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة