هوتل نيدر هيد
منشأة فندقية على الشاطئ، وتوفر حمام سباحة مغطى
معرض صور هوتل نيدر هيد





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
نبذة عن الحيّ

Kaak 11, 11, Milheeze, Noord-Brabant, 5763 PK
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل نيدر هيد
المنشآت الفندقية المشابهة

أستيريا هوتل فينراي
أستيريا هوتل فينراي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.4 من 10، جيد جدًا، 340 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 329
الإجمالي: AED 359
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/30 إلى 2025/12/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 9.95 للبالغين، وEUR 5.25 للأطفال
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR لكل إقامة
- رسوم السرير القابل للطي: 15.0 EUR لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
التصنيف الوطني
ليس لدى هذه المنشأة تصنيف من مكتب شؤون السياح من هولندا. لصالح عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا بحسب نظام التصنيف الخاص بنا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Nederheide Milheeze
Nederheide Milheeze
Nederheide
Hotel Nederheide Hotel
Hotel Nederheide Milheeze
Hotel Nederheide Hotel Milheeze
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل نيدر هيد
9.0
رائع
9.6
النظافة
9.6
الموقع
9.4
العاملون ومستوى الخدمة
9.6
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
10 فبراير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
18 نوفمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Itamar
17 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Itamar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Thomas
10 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

