الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
مناسب للعائلات
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة
ميكروويف مشترك
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
لا يتوفر مصعد (منشأة فندقية من طابق واحد)
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام مشترك
مجفف شعر
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة
المزيد
مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
مكتب
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 8:00 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 8:00 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال يعمل خلال ساعات محدودة
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 5 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
OYO Hotel Raika
Tabist Raika Hiroshima Miyoshi Hotel
Tabist Raika Hiroshima Miyoshi Miyoshi
Tabist Raika Hiroshima Miyoshi Hotel Miyoshi
أسئلة متكررة
هل تابيست رايكا هيروشيما ميوشي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في تابيست رايكا هيروشيما ميوشي؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في تابيست رايكا هيروشيما ميوشي؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 8:00 مساءً.
ما وقت تسجيل المغادرة في تابيست رايكا هيروشيما ميوشي؟
وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.
أين تقع منشأة تابيست رايكا هيروشيما ميوشي؟
توجد إقامة الفندق هذه في ميوشي، على بُعد ميل واحد (2 كم) من مصنع هيروشيما مييوشي للنبيذ ومتحف أوكودا جينسو سايوميه للفن.حديقة واكوناجا مانجي التذكاري على بُعد ١٠٫٨ من الأميال (١٧٫٣ كم).
تقييمات Tabist Raika Hiroshima Miyoshi
التقييمات
7.4
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
3
درجة التصنيف 8 - جيد. 3 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
3
درجة التصنيف 6 - مقبول. 6 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
6
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
1
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
0
6.8/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.4/10
وسائل الراحة
6.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10 مقبول
???
2025 مايو 5
近くに飲食店が無い
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
kazuma
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kazuma
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
??
2024 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
滞在しやすくキッチンなどが自由に使えるのがありがたいです!
??
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
マサノリ
2024 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
スタッフ対応は良かったが、ウォシュレットが非稼働だった。
マサノリ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
マサノリ
2024 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
扉のバタンという開閉時の音が少し気になりましたが、ゆっくり眠れました。
マサノリ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 8
鍵の開閉にコツが要る?!
107号の鍵の開閉が難しかったです。
こつ
時間に余裕があったので、問題は生じませんでしたが。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
4/10 سيّئ
TOSHIMUNE
2023 فبراير 3
TOSHIMUNE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
KENTA
2022 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
KENTA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2022 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها