ريليه فيلا فيوريتا
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بصالة لياقة بدنية وحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريليه فيلا فيوريتا





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
غرفة ديلوكس مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
غرفة ديلوكس ثلاثية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
جناح
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
جناح عائلي
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
نبذة عن الحيّ

Via Giovanni Xxiii, 1, Monastier di Treviso, Veneto, 31050
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيلا فيوريتا
فيلا فيوريتا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.6 من 10، ممتاز، 488 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 569
الإجمالي: AED 626
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 15 للأطفال
- رسوم سرير الأطفال: 10 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يونيو حتى سبتمبر
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
بموجب القوانين الوطنية والمحلية، سيتم تقييد تكييف الهواء للعمل في ساعات محددة خلال الفترة من 15 مايو حتى 15 سبتمبر.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة، أو صالة اللياقة البدنية، أو حوض الاستحمام الساخن دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Relais Villa Fiorita
Relais Villa Fiorita Hotel
Relais Villa Fiorita Hotel Monastier di Treviso
Relais Villa Fiorita Monastier di Treviso
Relais Villa Fiorita Hotel
Relais Villa Fiorita Monastier di Treviso
Relais Villa Fiorita Hotel Monastier di Treviso
أسئلة متكررة
تقييمات Relais Villa Fiorita
التقييمات
8.4
جيد جدًا
9.0/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2017 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Efstratia
2018 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Πολύ καλο
Efstratia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Dalton
2018 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful, large spa-like hotel near Venice.
Dalton
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
Martin
2018 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
OK hotel, but only the old part (and not the new)
Martin
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
Jan
2018 أغسطس 24
Godt hotel, der kunne gøre det bedre.
Jan
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
trine
2018 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastisk hotel
trine
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
David
2018 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
The waiters
David
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Morten
2018 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fint både på forretning og som turist
Morten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
Kathleen
2017 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice, comfortable
Kathleen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Jessica
2017 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jessica
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
trine
2017 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastik romantisk sted
trine
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Soggiorno piacevole
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Toralf
2016 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Herrschaftliche Unterkunft
Toralf
6/10 مقبول
Peyrunnaz
2015 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Peyrunnaz
10/10 ممتاز
Aldo، Naxxar Malta
2015 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Relax in comfort and peaceful
Aldo
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Huebsche Villa - aber leider nur im Doppelpack
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Bien pero podria mejorar
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Marianne، Kolding
2015 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marianne
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bra, men mitt I ingenstans
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nettes Hotel für Ausflüge in die Umgebung
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Philippe، Paris
2015 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magnifique
Philippe
10/10 ممتاز
Federico
2014 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Federico
10/10 ممتاز
Thomas، Idaho USA
2014 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة