أستوريا
منشأة فندقية في مونتيكاتيني تيرمي بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز المؤتمرات مع 2 مطاعم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بلازما
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ملاءات إيطالية من طراز Frette
بيديه
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بلازما
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ملاءات إيطالية من طراز Frette
بيديه
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بلازما
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ملاءات إيطالية من طراز Frette
بيديه
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بلازما
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ملاءات إيطالية من طراز Frette
بيديه
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بلازما
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ملاءات إيطالية من طراز Frette
بيديه
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بلازما
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ملاءات إيطالية من طراز Frette
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
نبذة عن الحيّ

Viale Fedeli 1, Montecatini Terme, PT, 51016
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جراند هوتل فيتوريا
جراند هوتل فيتوريا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.0 من 10، رائع، 137 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 ديسمبر إلى 31 يناير، 2.40 EUR للشخص، في الليلة الواحدة حتى 7 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 10 سنوات سنة.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 فبراير إلى 30 نوفمبر، 3.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 7 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 10 سنوات سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 15 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 90 EUR للسيارة (ذهاب)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 5.00 EUR في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR لمكان الإقامة في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 40.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من إبريل حتى سبتمبر
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 10 من السنوات بالتواجد في حوض الاستحمام الساخن
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Astoria Hotel Montecatini Terme
Astoria Montecatini Terme
Astoria Hotel
Astoria Montecatini Terme
Astoria Hotel Montecatini Terme
أسئلة متكررة
تقييمات Astoria
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.2/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.4/10
وسائل الراحة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2020 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
Louise
مسافر برفقة العائلة
2019 أكتوبر 27
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Louise
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
GOTCHA
2019 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
GOTCHA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Miguel Angel
مسافر لغرض العمل
2019 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Miguel Angel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Darrel
2019 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderfull staff
Darrel
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Kevin
2019 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good hotel
Kevin
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Andrea
2019 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cortesia e ospitalità
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2019 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Guannan
مسافر برفقة العائلة
2019 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Guannan
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Louise
2019 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Louise
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Stefan
2019 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stefan
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
zsolt
2019 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
zsolt
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Tommaso
2019 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Tommaso
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Tatiana
2019 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tatiana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Marco
2019 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bon hôtel à Monte Catini Terme
Marco
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Tatiana
2019 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tatiana
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Monica
2019 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel comodo e tranquillo
Monica
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
nader
2019 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
retour dans le temps
nader
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
Daniel
2019 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Ikke helt som det burde være
Daniel
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019