كواليتي هوتل جرين بالاس
منشأة فندقية في مونتيروتوندو بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز المؤتمرات مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كواليتي هوتل جرين بالاس





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 481
الإجمالي: AED 539
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/03 إلى 2025/07/04
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية - سرير كبير

غرفة فردية - سرير كبير
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية - 3 أسرّة فردية منفصلة - لغير المدخنين

غرفة عادية ثلاثية - 3 أسرّة فردية منفصلة - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة - سرير مزدوج - لغير المدخنين

غرفة - سرير مزدوج - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
نبذة عن الحيّ

Via Salaria 207, Monterotondo, RM, 15
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ستار
هوتل ستار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.0 من 10، جيد جدًا، 64 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 1.20 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في الالتزام بالنظافة (فنادق تشويس).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل إثبات الزواج في حال طلبه من قبل المنشأة الفندقية.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Quality Green Palace
Quality Green Palace Monterotondo
Quality Hotel Green Palace
Quality Hotel Green Palace Monterotondo
Quality Green Monterotondo
Quality Hotel Green Palace Hotel
Quality Hotel Green Palace Monterotondo
Quality Hotel Green Palace Hotel Monterotondo
أسئلة متكررة
تقييمات Quality Hotel Green Palace
التقييمات
8.4
جيد جدًا
9.2/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 سبتمبر 19
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Pierluigi
2024 سبتمبر 12
Pierluigi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Kirsty، Castro Valley
مسافر برفقة العائلة
2023 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kirsty
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
michail
مسافر برفقة العائلة
2022 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CLEAN AND COMFORTABLE
michail
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
6/10 مقبول
Paulo
2022 أغسطس 28
Paulo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Brandy
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2022 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Brandy
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2022 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gutes Hotel vor den Toren von Rom
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
8/10 جيد
Simone
مسافر لغرض العمل
2022 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Simone
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
Carmelo
2022 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carmelo
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
Andrea
مسافر لغرض العمل
2021 ديسمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Paolo
مسافر لغرض العمل
2021 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect business hotel
Paolo
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Michele
مسافر لغرض العمل
2021 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Standard di qualità ed efficienza
Michele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Bianca
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2021 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bianca
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2021 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2021 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr gutes Hotel vor den Toren Roms!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Alessandro
مسافر لغرض العمل
2021 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottima scelta in tutti i sensi
Alessandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
8/10 جيد
Yudelca
مسافر لغرض العمل
2021 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yudelca
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2021
6/10 مقبول
Gianluca
مسافر لغرض العمل
2020 نوفمبر 12
Mediocre
Gianluca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
Cesare
مسافر لغرض العمل
2020 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cesare
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
Gianluca
2019 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gianluca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Mauro
مسافر لغرض العمل
2019 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Struttura superiore alla media.
Mauro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Mitch
2019 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mitch
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019