لاندمارك سويتس

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، في محيط منتزه سانجاي غاندي الوطني

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور لاندمارك سويتس

الردهة
واجهة المنشأة
منطقة المعيشة
1 غرفة نوم وخزنة داخل الغرفة وطراز فريد لكل وحدة ومكتب
منطقة المعيشة

التقييمات

6.0 من 10

وسائل راحة رائجة

  • صالة رياضة
  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • غسيل الملابس
  • تكييف هواء
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
السعر الحالي هو AED 154
الإجمالي: AED 173
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف

شقة بتجهيزات أساسية

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حمام خاص
رأس دش مطري
  • 26 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير فردي كبير

غرفة فردية بتجهيزات أساسية

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حمام خاص
رأس دش مطري
  • 33 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير فردي⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

شقة ديلوكس (Suites-3BHK)

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
3 حمّامات
رأس دش مطري
  • 130 متر مربع
  • تسع 6
  • 3 أسرّة فردية

غرفة بتجهيزات أساسية

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حمام خاص
رأس دش مطري
  • 130 متر مربع
  • تسع 6
  • 3 أسرّة فردية

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
2 حمّامات
رأس دش مطري
  • 93 متر مربع
  • تسع 4
  • سريران فرديان

شقة ديلوكس (Suites-2BHK)

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
2 حمّامات
رأس دش مطري
  • 93 متر مربع
  • تسع 4
  • سريران فرديان كبيران

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي (Suites-1 BHK)

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حمام خاص
رأس دش مطري
  • 33 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير فردي كبير

شقة ديلوكس (Suites-Studio)

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حمام خاص
رأس دش مطري
  • 26 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير فردي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Marol Maroshi Road, Andheri (E), Z-2 Plot, Bhavani Nagar, Mumbai, Maharashtra, 400059

الأماكن المجاورة

  • بحيرة بواي - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.0 كم
  • مركز نيسكو للمؤتمرات - 6 من الدقائق بالسيارة - 6.7 كم
  • مركز بومباي للمؤتمرات والعرض - 7 من الدقائق بالسيارة - 7.4 كم
  • شاطئ جوهو - 8 من الدقائق بالسيارة - 7.3 كم
  • القنصلية الأمريكية العامة - 8 من الدقائق بالسيارة - 8.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة مترو مارول ناكا - على بُعد 2 من الدقائق بالسيارة
  • Gundavali Station - على بُعد 5 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Lucky snacks dry fruits and sweets - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Shubham Green - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Raja Restaurant and Bar - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Excellency Wine Dine - ‬14 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏McDonald's - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

لاندمارك سويتس

منشأة فندقية تقع على مقربة من منتزه سانجاي غاندي الوطني
توفر منشأة لاندمارك سويتس، الموجودة بالقرب من القنصلية الأمريكية العامة وشاطئ جوهو، حديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة. يُمكن للنزلاء الاتصال باتصال سلكي بشكبة الإنترنت مجانًا داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • مصعد، ومتجر هدايا، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 53 ذات المفروشات الفريدة في كل منها وسائل راحة مثل تكييف, بالإضافة إلى وسائل راحة مثل اتصال سلكي بشبكة الإنترنت مجانا وخزنات.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • دُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات مزودة بقنوات بريميوم
  • ثلاجات، وأجهزة ميكروويف، وغلايات كهربائية

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة اتصال سلكي بالإنترنت مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم تتراوح من 7:30 صباحا إلى 10 صباحًا: و٢٥٠ INR للشخص

أشياء قد تحب القيام بها

  • صالة ألعاب رياضية مفتوحة على مدار الساعة

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • غرفة معيشة
  • ميكروويف داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • متاجر للهدايا/أكشاك للجرائد
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • دُش
  • دُش غزير
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك مميزة

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة توصيل الوجبات
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • ميكروويف

المزيد

  • أثاث مميز
  • خزنة
  • غرفة معيشة
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12:30 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 صباحاً
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
تفرض المنشأة رسمًا بنسبة 4 لعمليات السداد باستخدام بطاقة الائتمان.
يختلف موقع تسجيل الوصول عن موقع المنشأة. لتسجيل الوصول، يُرجى الانتقال إلى: [Landamrk Suites plot z 2 bhavani Nagar marol maorshi road andher]
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 250 INR للفرد
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 800 INR للشخص (ذهاب)
  • تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 4 بالمئة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتم إجراءات التنظيف على يد مختصين في هذه المنشأة
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Landmark Suites
Landmark Suites Aparthotel
Landmark Suites Aparthotel Mumbai
Landmark Suites Mumbai
Landmark Suites Hotel
Landmark Suites Mumbai
Landmark Suites Hotel Mumbai

أسئلة متكررة

هل لاندمارك سويتس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في لاندمارك سويتس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في لاندمارك سويتس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12:30 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 صباحاً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في لاندمارك سويتس؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل لاندمارك سويتس؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 800 للشخص.

أين تقع منشأة لاندمارك سويتس؟

توجد إقامة الفندق هذه في انديري الشرق، على بُعد ٢٫٦ من الأميال (٤٫٢ كم) من منتزه سانجاي غاندي الوطني و6 أميال (10 كم) من القنصلية الأمريكية العامة وشاطئ جوهو.مستشفى تاتا ميموريال هوسبيتال ومستشفى KEM أيضًا على بُعد 12 ميلًا (20 كم).محطة مترو مارول ناكا على بُعد 21 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة مترو طريق المطار على بُعد 22 من الدقائق.

تقييمات ⁦Landmark Suites⁩

التقييمات

6.0
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 4 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 3 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 5 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 5 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 21 من تقييمات النزلاء

6.8/10

النظافة

5.4/10

العاملون ومستوى الخدمة

4.8/10

وسائل الراحة

6.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

2.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

SANJAN HARIHAR

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Its not at all safe to stay here. Cleaners dont even knock the door before entering, they just barge in. There were mosquitoes in the room as the windows were not able to close. Bathroom is dirty too.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Denver

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Wonderful place.. great staff.. the manager Paul is awesome.
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Aishwary

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Terrible place. Don't book
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Ben Tarciano

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024

4/10 سيّئ

Mohammed javed

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023

10/10 ممتاز

Nancy

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021

10/10 ممتاز

Hortias، Pune

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Mr Rohit is superb coordinator and helpful staff here.
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020

6/10 مقبول

safwan، syria

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

hotel for fair

not easy to find but good wellcome and nice staff, espially Mr. Psul, need some care for room for all utilities inside
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017

6/10 مقبول

saurabh

عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
wont try again

2/10 سيّئ للغاية

RIYAZ

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
will not stay again. breakfast not ready by 730 am. price too high for the property and service

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

Nice Property goes a waste.

The property is new and good. Bathrooms are OK but not properly cleaned and no supervision on the cleaners. Walk in to a unflushed comode yuk.... Shower set is going a waste and vever seem to be cleaned. Cleaners and labours are not monitored and trained.

4/10 سيّئ

Michele، NZ

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Hotel In Anderi East

We found the attitude of staff to be rather appalling. They expect extremely high tips even asking for them in NZ dollars or American dollars. They opened the door several times and peered in then went off again for no apparent reason so we ended up keeping the door locked. When servicing the room many items were left out such as toilet paper and towels so we would have to call up for them. The breakfast staff were excellent, offering us breakfast even though we were late. Sadly i cannot recommend this hotel.

4/10 سيّئ

Aditya، bangalore

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Gr8 Hotel Pathetic Staff

Pathetic Staff uncanny and not clean Great Hotel and nice spacious rooms.

4/10 سيّئ

Ankush، Delhi

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Unfriendly hotel gentleman on phone(11th evening)

I called the hotel on the evening of check in to let them know that i would check in later that night. The gentleman on the phone said there is no room there for me. I gave the expedia details but he refused to accept & said that is between me & expedia. Finally i had to call expedia & sort this out over a few phone calls with the hotel.Eventually i was allotted a hotel room which had a non functional TV.

2/10 سيّئ للغاية

Sayali، Pune

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Worst hotel......

it was worst experience...i dont believe hotels.com promote such cheap hotels with false positive reviews. and on top of it the booking is non refundable.

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Pathetic

just to send a person to the room, took 20 mins each time, leave alone room service. its a huge property with just a single person .... hence leading to chaos. dont recommend to anyone. Complimentary breakfast-- pakodas, aloo wada etc... do u expect this in b/fast.

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Experience was ok. Nothing to complain. Nothing to complement.

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

8/10 جيد

Rajan، Chennai

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good place to stay. Good and Friendly service

Stayed three days.Very much impressed by the approach, promptness and friendly attitude of the Manager Mr. Paul. Responsive to the needs of the guests.Not only in my case, I witnessed his helpful attitude to other guests too.

8/10 جيد

rohit، dehradun

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

landmark suites a pleasant stay

It was a pleasure staying at the suites. We booked a studio apt for us and i am pleased to stay the room was clean and very nice and big. Although it takes a while to reach major places cause of traffic, i will strongly recommend ot to people who want a good stay ina decent price.