بننسيولا جراند هوتل
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل الخدمات وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق في مومباي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
زجاجات مياه مجانية
نبذة عن الحيّ

Sakinaka Junction, Andheri (E), Mumbai, Maharashtra, 400072
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

رامادا بلازا باي ويندام بالم جروف
رامادا بلازا باي ويندام بالم جروف
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.0 من 10، جيد جدًا، 712 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 347
الإجمالي: AED 409
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 475 INR للفرد
- رسوم السرير القابل للطي: 1000.0 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Grand Peninsula
Peninsula Grand
Peninsula Grand Hotel
Peninsula Grand Hotel Mumbai
Peninsula Grand Mumbai
Grand Peninsula Mumbai
Hotel Peninsula Mumbai
Peninsula Grand Hotel Hotel
Peninsula Grand Hotel Mumbai
Peninsula Grand Hotel Hotel Mumbai
أسئلة متكررة
تقييمات Peninsula Grand Hotel
التقييمات
5.8
5.6/10
النظافة
5.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
5.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
5.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2022 مايو 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
4/10 سيّئ
Debbie
2022 مايو 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Do not believe the description




Debbie
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 19
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
prashant
2019 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
prashant
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
myung soo
2018 ديسمبر 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
추천하고 싶지 않습니다.
myung soo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Roy
2018 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roy
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Joongjae
2018 سبتمبر 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Worst Hotel in Mumbai
Joongjae
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 26
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 15
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very disappointing and not recommended

مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Pancake، Japan
2018 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pancake
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
あいあい، 東京
2018 يوليو 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
利便性はよいもののコンディションがよくない
あいあい
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
4/10 سيّئ
Chen lun
2018 مايو 14
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chen lun
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Decent Hotel. Unaccomodating staff
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Ashraf
2016 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent Hotel
Ashraf
4/10 سيّئ
hai، インド
2016 نوفمبر 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hai
8/10 جيد
CHANDRASHEKAR، Bangalore
2015 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Expensive with respect to overall facility
CHANDRASHEKAR
8/10 جيد
kiran، kerala
2015 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
lovely
kiran
8/10 جيد
kiran، kerala
2015 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
very nice stay
kiran
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2015 يناير 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Worst hotel I've ever booked online!
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Abdulaziz، Saudi Arabi
2014 ديسمبر 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very Bad stay
Abdulaziz
6/10 مقبول
Ander Wu
2014 أغسطس 18
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة