وايفارير موتل
إقامة في موتيل على الشاطئ مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في ميرتل بيتش
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام ودش منفصلين
الحمام الخاص
ميكروويف
استعراض جميع صور شقة

شقة
أبرز المزايا
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام ودش منفصلين
الحمام الخاص
ميكروويف
استعراض جميع صور شقة

شقة
أبرز المزايا
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام ودش منفصلين
الحمام الخاص
ميكروويف
استعراض جميع صور غرفة

غرفة
أبرز المزايا
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام ودش منفصلين
الحمام الخاص
ميكروويف
نبذة عن الحيّ

311 N Ocean Blvd, Myrtle Beach, SC, 29577
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كويل إن آند سويتس
كويل إن آند سويتس
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
6.8 من 10، 936 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين من أجل التلفيات: 100 USD لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 20 USD (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Wayfarer Motel
Wayfarer Motel Myrtle Beach
Wayfarer Myrtle Beach
Sea Gypsy/Wayfarer Hotel Myrtle Beach
Wayfarer Motel Motel
Wayfarer Motel Myrtle Beach
Wayfarer Motel Motel Myrtle Beach
أسئلة متكررة
تقييمات Wayfarer Motel
التقييمات
3.4
3.4/10
النظافة
4.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
3.0/10
وسائل الراحة
3.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
2.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 أغسطس 18
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
4/10 سيّئ
Laura
2024 أغسطس 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Tommy
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 أغسطس 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tommy
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Alexandra
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alexandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
4/10 سيّئ
Jose
2024 أغسطس 4
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Estrella
2024 أغسطس 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Estrella
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Gilbert jose
2024 يوليو 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gilbert jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2024 يوليو 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
4/10 سيّئ
Luis F
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 يوليو 5
Luis F
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Gary
2024 يونيو 1
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Gary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 نوفمبر 18
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
chris، charlotte
2016 سبتمبر 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
There was roaches an bed bugs I have about 10 over
chris
2/10 سيّئ للغاية
toronto، Myrtle Beach
2016 سبتمبر 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
toronto
2/10 سيّئ للغاية
Monica
2016 أغسطس 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not happy
Monica
4/10 سيّئ
Dwayne، Salyersville, Ky.
2016 يوليو 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wayfarer never again.
Dwayne
2/10 سيّئ للغاية
Timothy، Kentucky
2016 يونيو 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Never Again
Timothy
8/10 جيد
jennifer
2016 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
jennifer
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 يونيو 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cheaper but not clean
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2015 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great price and nice staff! Awful, awful room.
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 سبتمبر 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Race
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Valerie، Newmarket, Ontario
2015 سبتمبر 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not somewhere you want to stay!
Valerie
8/10 جيد
sonya، HIGH POINT NORTH CAROLINA
2015 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LOVED MY STAY
sonya
2/10 سيّئ للغاية
Jill، S
2014 سبتمبر 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TerribleExperience
Jill
2/10 سيّئ للغاية
. Dragon، Nc
2014 أغسطس 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Over paid
. Dragon
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2014 أغسطس 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة