ليتو نويفو هوتل
منشأة فندقية في نافبليو
معرض صور ليتو نويفو هوتل





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 271
الإجمالي: AED 310
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/09 إلى 2025/12/10
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
9.4 من 10
استثنائي
(6 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز بلازما
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة

غرفة مزدوجة - بشرفة
9.8 من 10
استثنائي
(10 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز بلازما
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
10.0 من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بلازما
سرير نهاري
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة - بمنظر للبحر
10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بلازما
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عائلية - بمنظر للبحر

غرفة عائلية - بمنظر للبحر
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز بلازما
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بمنظر للبحر

غرفة مزدوجة - بمنظر للبحر
9.8 من 10
استثنائي
(6 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز بلازما
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
نبذة عن الحيّ

Zigomala 28, Nafplio, 21100
نبذة عن هذه المنشأة
ليتو نويفو هوتل
المنشآت الفندقية المشابهة

إسبيرو رويال ستاي
إسبيرو رويال ستاي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.6 من 10، استثنائي، 125 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 0.50 لكل مكان إقامة في الليلة
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 2.00 لكل مكان إقامة في الليلة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اخت يارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 13 للبالغين، وEUR 13 للأطفال
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 150 EUR للسيارة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع ل لتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة 1245K011A0003500
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 500 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Leto Nuevo Hotel Nafplio
Leto Nuevo Hotel
Leto Nuevo Nafplio
Leto Nuevo
Leto Nuevo Hotel Hotel
Leto Nuevo Hotel Nafplio
Leto Nuevo Hotel Hotel Nafplio
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات ليتو نويفو هوتل
9.4
استثنائي
9.8
النظافة
9.6
الموقع
9.6
العاملون ومستوى الخدمة
9.2
الحفاظ على البيئة
9.4
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
14 نوفمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Benoit
مسافر برفقة العائلة
3 نوفمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Benoit
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Diane
مسافر برفقة مجموعة
30 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Diane
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025
8/10 جيد
Michelle
3 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025
8/10 جيد
Pamela
25 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pamela
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Beatrice
23 سبتمبر 2025
Beatrice
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Richard
مسافر برفقة شريك
9 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها

Richard
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
4/10 سيّئ
Naomi
9 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Naomi
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Judy
مسافر برفقة العائلة
30 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Judy
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Matthew
مسافر برفقة العائلة
27 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Julia
مسافر برفقة مجموعة
19 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julia
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Laura
13 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Zulfikar Orkun
8 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zulfikar Orkun
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Damir
مسافر برفقة العائلة
7 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Damir
أقام 9 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
5 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
schönes Erlebnis, jederzeit wieder

Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
6/10 مقبول
Panagiota
2 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Panagiota
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Olivier
مسافر برفقة العائلة
30 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bel hôtel
Olivier
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Mattias
26 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mattias
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Omer
19 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Omer
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Kelly
مسافر برفقة العائلة
18 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها

Kelly
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Barbara
مسافر برفقة مجموعة
17 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Barbara
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Paraskevi
14 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paraskevi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Cynthia
27 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cynthia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Per
مسافر برفقة مجموعة
25 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Per
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Matt
23 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Matt
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025








