ريوكان بينيايو
إقامة ريوكان مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من بحيرة بيوا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريوكان بينيايو





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 1,249
الإجمالي: AED 1,398
من 2025/07/11 إلى 2025/07/12
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style Room w/Outdoor Bath,HB)

غرفة تقليدية (Japanese Style Room w/Outdoor Bath,HB)
أبرز المزايا
شرفة مسقوفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حوض استحمام ساخن خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (JP Style RM w/OutdoorBath OhmiBeef DN)

غرفة تقليدية (JP Style RM w/OutdoorBath OhmiBeef DN)
أبرز المزايا
شرفة مسقوفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حوض استحمام ساخن خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (JP Style w/Outdoor Bath&Ohmi Sukiyaki)

غرفة تقليدية (JP Style w/Outdoor Bath&Ohmi Sukiyaki)
أبرز المزايا
شرفة مسقوفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حوض استحمام ساخن خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (JP Style w/OutdoorBath&OhmiShabushabu)

غرفة تقليدية (JP Style w/OutdoorBath&OhmiShabushabu)
أبرز المزايا
شرفة مسقوفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حوض استحمام ساخن خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
نبذة عن الحيّ

312 Onoe, Kohoku-cho, Nagahama, Shiga-ken, 529-0364
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

منتجع وسبا جراند ميركيور بحيرة بيوا
منتجع وسبا جراند ميركيور بحيرة بيوا
- حمام سباحة
- بسعر شامل جميع الخدمات
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.0 من 10، جيد جدًا، 475 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 196
الإجمالي: AED 244
من 2025/07/07 إلى 2025/07/08
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا 2500 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ryokan Beniayu Nagahama
Ryokan Beniayu
Beniayu Nagahama
Beniayu
Ryokan Beniayu Ryokan
Ryokan Beniayu Nagahama
Ryokan Beniayu Ryokan Nagahama
أسئلة متكررة
تقييمات Ryokan Beniayu
التقييمات
8.8
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Mituko
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mituko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Hock Wai
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




Hock Wai
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sau Lung
2024 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sau Lung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
cody
2024 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
cody
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Christine
مسافر برفقة شريك
2024 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Jiro
2024 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Jiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
JIHANE
مسافر برفقة شريك
2024 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JIHANE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Gary
مسافر برفقة العائلة
2024 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
MIDORI
مسافر برفقة العائلة
2024 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MIDORI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
4/10 سيّئ
Miho
2023 أغسطس 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miho
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Jaret
2023 أبريل 24
Jaret
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
SHOTA
مسافر برفقة العائلة
2023 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SHOTA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Tsz Chui
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2023 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tsz Chui
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Chi Hung
2023 أبريل 1
Chi Hung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
Josephine
مسافر برفقة العائلة
2023 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Josephine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Chawanat
2021 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chawanat
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
6/10 مقبول
katsunori
2020 يونيو 16
katsunori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Rachel، hongkong
مسافر برفقة شريك
2019 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rachel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
沒有私隱/風呂底不清潔
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018