اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ستيشون هوتل ناجاساكي سوا





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة فردية بتجهيزات أساسية

غرفة فردية بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة/مُجفف
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
نبذة عن الحيّ

159-2 Kaminishiyamamachi, Nagasaki, Nagasaki, 850-0006
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل وينجبورت
هوتل وينجبورت
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
8.4 من 10، جيد جدًا، 802 تقييم
السعر الحالي هو AED 219
الإجمالي: AED 241
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مُعَد للتناول بالخارج: تبلغ تقريبًا JPY 800 للبالغين، وJPY 800 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
STATIONHOTEL NAGASAKI SUWA Hotel
STATIONHOTEL NAGASAKI SUWA Nagasaki
STATIONHOTEL NAGASAKI SUWA Hotel Nagasaki
أسئلة متكررة
تقييمات STATIONHOTEL NAGASAKI SUWA
التقييمات
8.6
ممتاز
9.6/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Nathan
2025 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nathan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
トオル
2025 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
トオル
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
???
2025 مايو 12
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
ユウシ
2025 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ユウシ
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
杏子
2025 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
杏子
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
MEGUMI
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MEGUMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
mayumi
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
mayumi
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
???
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Tomoko
2025 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Tomoko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
SOSHI
2025 مارس 27
SOSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
よしふみ
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
よしふみ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Saori
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Saori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
RUMIKO
2025 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
RUMIKO
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
yasuhide
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
yasuhide
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
KYOHEI
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
KYOHEI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Xinyue
2025 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Xinyue
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
マサミ
2025 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
マサミ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Keiko
2025 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Keiko
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
AIKO
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
alexandra
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
alexandra
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Echo Tam
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Echo Tam
6/10 مقبول
信之
2024 ديسمبر 31
信之
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024