إبوش هوتل زانيلا 1889
منشأة تطل على شاطئ خاص وتوفر حمّام سباحة مكشوف، بالقرب من Old Ponale Road Path
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إبوش هوتل زانيلا 1889





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 477
الإجمالي: AED 542
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/17 إلى 2025/06/18
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
استعراض جميع صور غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
مكتب
نبذة عن الحيّ

Via S. Sighele 1, Nago-Torbole, TN, 38060
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أمباسادور سويت هوتل
أمباسادور سويت هوتل
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، 165 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 703
الإجمالي: AED 790
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف سيارات قريب: 7 EUR في اليوم على بُعد (250 متر)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 10 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مايو حتى سبتمبر
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Eco Hotel Zanella
Eco Hotel Zanella Nago-Torbole
Eco Zanella
Eco Zanella Nago-Torbole
Hotel Zanella
Eco Hotel Zanella
Epoche Zanella 1889
epOche Hotel Zanella 1889 Hotel
epOche Hotel Zanella 1889 Nago-Torbole
epOche Hotel Zanella 1889 Hotel Nago-Torbole
أسئلة متكررة
تقييمات epOche Hotel Zanella 1889
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Mattia
2022 يوليو 14
Mattia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Mattia
مسافر برفقة شريك
2022 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mattia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Ilse
2019 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ilse
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2019 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Anne-Kristin
2019 يوليو 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dårlig service
Anne-Kristin
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Nada
2019 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mohu doporučit.
Nada
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Ann-Charlotte، Katrineholm
2019 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ann-Charlotte
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Uwe
2019 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Auf jeden Fall gerne wieder wen es Preislich passt
Uwe
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
massimo
2019 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
televisore
massimo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 31
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Worst hotel and owner ever.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Andrea ، Milano
2017 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
ganz ok
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Per
2017 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rigtig fint til prisen
Per
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
Petter
2017 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Petter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Familie، Schleswig-Holstein
2016 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Familienfreundliches Hotel mit Charme
Familie
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Stefano، Novara
2015 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Breve gita
Stefano
10/10 ممتاز
Eugene
2015 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eugene
8/10 جيد
Carina
2015 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carina
4/10 سيّئ
Niclas، Stockholm
2015 يوليو 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة