بي آند بي ريتيفيلو
إقامة مبيت وإفطار بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في نابولي بجوار سكة حديدية/محطة مترو أنفاق، على مقربة من متحف سانسيفيرو تشابيل
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية رباعية

غرفة عائلية رباعية
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة في المدينة (Small)

غرفة مزدوجة في المدينة (Small)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

Corso Umberto I, 133, Naples, NA, 80138
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوليداي إن نايبل اب باي آيتش جي
هوليداي إن نايبل اب باي آيتش جي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.0 من 10، جيد جدًا، 1,000 تقييم
السعر الحالي هو AED 430
الإجمالي: AED 562
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/04 إلى 2025/07/05
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 50 EUR لكل إقامة
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 4.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 14 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات/سنة.
- رسم إداري: EUR 2 للشخص, في الليلة الواحدة
- رسم ملاءات الأسرّة: في الأسبوع لمكان الإقامة EUR 20 فقط
- رسم إدارة: EUR 4 للشخص, لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 10 للبالغين، وEUR 10 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 50 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسم موقف سيارات قريب: 30.00 EUR في اليوم على بُعد (250 متر)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 25.00 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 8:00 مساءً ومنتصف الليل
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 25 EUR (حسب التوفر)
- رسوم وضع خزينة في الغرفة: 5 EUR في اليوم
- رسوم سرير الأطفال: 25.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR لكل إقامة
- رسم توفير المناشف: 5EUR للشخص لكل إقامة (أو يمكن للنزلاء جلب مناشفهم الخاصة)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وحقيبة إسعافات أولية، وإضاءة خارجية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT063049C2R9GIP6TK
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
B&B Rettifilo Naples
Rettifilo Naples
Rettifilo
B&B Rettifilo Naples
B&B Rettifilo Bed & breakfast
B&B Rettifilo Bed & breakfast Naples
أسئلة متكررة
تقييمات B&B Rettifilo
التقييمات
7.8
جيد
8.2/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2024 أغسطس 18
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Waited 2 hours in the street to checkin
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Jean
2023 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
6/10 مقبول
Adamo
مسافر برفقة العائلة
2023 سبتمبر 15
Adamo
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Arianna
2023 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Arianna
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
martina
مسافر برفقة شريك
2023 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
martina
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Maiken
مسافر برفقة العائلة
2023 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Maiken
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Denis، Bellinzona
مسافر برفقة العائلة
2023 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Denis
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Ilaria
2023 يناير 2
Ilaria
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Jorge Luis
2021 نوفمبر 16
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy mal sitió
Jorge Luis
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Cosimo Flavio
2021 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cosimo Flavio
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
Eduard
2021 أكتوبر 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Complete garbage. Worst in 10+ years of Hotels.co




Eduard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2021 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2021 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Marco
2019 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ottimo rapporto qualità prezzo
Marco
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Davide
2019 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Davide
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
Flaminia
2019 أغسطس 1
Chiarezza sulle regole
Flaminia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Davide
2019 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice room and location
Davide
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Paola، Biella it
2019 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paola
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
6/10 مقبول
Eduardo، Barcelona
2018 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Eduardo
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Non raccomandato
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Laura
2018 سبتمبر 3
Laura
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Gustavo
2018 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة