ريليه إن ميجنانو
إقامة affittacamere على الطراز الباروكي مزودة بشرفة في الدور العلوي ومطعم
معرض صور ريليه إن ميجنانو





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة رومانسية مزدوجة (split level)

غرفة رومانسية مزدوجة (split level)
أبرز المزايا
فناء
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
فناء
تكييف هواء
تدفئة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز
أغطية فراش متميزة
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
فناء
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
أغطية فراش متميزة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح عائلي

جناح عائلي
أبرز المزايا
فناء
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
أغطية فراش متميزة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عائلية - بشرفة

غرفة عائلية - بشرفة
أبرز المزايا
فناء
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
فناء
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
نبذة عن الحيّ

Via Lata 29, Nardò, LE, 73048
نبذة عن هذه المنشأة
ريليه إن ميجنانو
المنشآت الفندقية المشابهة

دولتسيريف بي آند بي
دولتسيريف بي آند بي
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها 1.00 EUR للشخص في الليلة، وحتى 15 ليال
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 10 للبالغين، وEUR 10 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20.00 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 20 EUR (حسب التوفر)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 20 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 8 مساءً ومنتصف الليل
- رسوم سرير الأطفال: 5.0 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT075052B400072854, LE07505242000024764
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Relais Il Mignano Condo Nardo
Relais Il Mignano Condo
Relais Il Mignano Nardo
Relais Il Mignano
Relais Il Mignano Nardò
Relais Il Mignano Affittacamere
Relais Il Mignano Affittacamere Nardò
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات ريليه إن ميجنانو
8.4
جيد جدًا
9.0
النظافة
9.2
الموقع
8.8
العاملون ومستوى الخدمة
7.6
الحفاظ على البيئة
8.4
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة شريك
27 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Gautier
مسافر برفقة شريك
5 سبتمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gautier
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Alice
21 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Giulia، Trieste
29 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Giulia
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Domenica
17 أغسطس 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Domenica
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
4/10 سيّئ
Antonio
مسافر برفقة شريك
27 أغسطس 2021
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Antonio
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Raphaëlle، Lausanne
10 سبتمبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Raphaëlle
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
6/10 مقبول
Tiziana
23 يوليو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Tiziana
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
26 يونيو 2020
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
Federica
18 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastico! Grandi Jason e Catia!
Federica
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Junior Marco
6 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
un tuffo nel passato
Junior Marco
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
20 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Birgit، Dresden
22 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Birgit
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
nini، Stuttgart
17 أغسطس 2018
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Das Hotel verdient keinen einzigen Stern.
nini
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
17 يوليو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Proposta poco chiara
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2 مايو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Relais in pieno centro storico
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
Linda
15 أبريل 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heerlijk genieten in Nardo.
Linda
10/10 ممتاز
Yves et Armelle
6 أكتوبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Plein centre ville
Yves et Armelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Simon
3 أكتوبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Simon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
25 أغسطس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Borgo e albergo fantastico
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
8 سبتمبر 2016
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Andrea، Cervia
30 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fantastica terrazza in posizione centrale
Andrea
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
22 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Federica
23 يوليو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Federica
10/10 ممتاز
cristina
14 أبريل 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








