أو واي أو 333 سيلونيكا بيتش هوتل
منشأة فندقية على الشاطئ مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم
معرض صور أو واي أو 333 سيلونيكا بيتش هوتل





التقييمات
5.6 من 10
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
فناء مرصوف
بطراز تأثيث مختلف
توفر غرف متصلة
مروحة سقف
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
فناء مرصوف
بطراز تأثيث مختلف
توفر غرف متصلة
مروحة سقف
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
فناء مرصوف
بطراز تأثيث مختلف
توفر غرف متصلة
مروحة سقف
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

No 47, Lewis Place, Negombo
نبذة عن هذه المنشأة
أو واي أو 333 سيلونيكا بيتش هوتل
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 8 USD في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ceylonica
Ceylonica Beach
Ceylonica Beach Hotel
Ceylonica Beach Hotel Negombo
Ceylonica Beach Negombo
Ceylonica Beach Hotel
Oyo 333 Ceylonica Beach
OYO 333 Ceylonica Beach Hotel Hotel
OYO 333 Ceylonica Beach Hotel Negombo
OYO 333 Ceylonica Beach Hotel Hotel Negombo
أسئلة متكررة
تقييمات أو واي أو 333 سيلونيكا بيتش هوتل
التقييمات
5.6
4.4/10
النظافة
6.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
5.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
3 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Maddy، South Africa
30 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maddy
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Jean-Claude
4 يناير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hôtel à 1,5 km des belles plages
Jean-Claude
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
9 ديسمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Chin Hsiang
18 أكتوبر 2016
價格便宜的選擇
Chin Hsiang
8/10 جيد
b.a.، nederland
14 مارس 2016
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
een acceptabel strandhotel
b.a.
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
28 يناير 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
stay at Negombo
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Tiina، Lohja
15 يناير 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
pieni ja nuhjuinen
Tiina
4/10 سيّئ
Pia، Helsinki
13 يناير 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Menetteli.
Pia
2/10 سيّئ للغاية
Romo، Berlin
9 نوفمبر 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very bad and dirty hotel
Romo
2/10 سيّئ للغاية
Kerstin، Sverige
25 ديسمبر 2014
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Betyg
Kerstin
2/10 سيّئ للغاية
Selma، stockholm
11 ديسمبر 2014
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
horrible sray
Selma
10/10 ممتاز
Heine Holger، Denmark
20 أكتوبر 2014
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
The friendliest staff on the Negombo Beach
Heine Holger
2/10 سيّئ للغاية
Fie، Horsens
10 يونيو 2014
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fik ikke havd vi betalte for.
Fie
6/10 مقبول
Th، Sri lanka
10 مايو 2014
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة