اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بلو





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 420
الإجمالي: AED 506
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير ملكي

غرفة مزدوجة عادية - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
رأس دش مطري
مجفف شعر
الحمام الخاص
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير كبير (Small)

غرفة مزدوجة عادية - سرير كبير (Small)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
رأس دش مطري
مجفف شعر
الحمام الخاص
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
نبذة عن الحيّ

Oranjesingel 14-18, Nijmegen, 6511NT
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا ريبيل، نيميجن، إيه تريبوت بورتفوليو هوتل
ذا ريبيل، نيميجن، إيه تريبوت بورتفوليو هوتل
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، 31 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 454
الإجمالي: AED 525
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 3.58 EUR للشخص في الليلة الواحدة
- رسم الكهرباء: في الليلة الواحدة للشخص EUR 2.25 فقط
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من EUR 22.50 حتى 22.50 للبالغين، ومن EUR 22.50 حتى 22.50 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 180 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 24.5 EUR في اليوم
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
ليس لدى هذه المنشأة تصنيف من مكتب شؤون السياح من هولندا. لصالح عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا بحسب نظام التصنيف الخاص بنا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Blue Hotel Nijmegen
Blue Nijmegen
Blue Hotel
Blue Nijmegen
Blue Hotel Nijmegen
أسئلة متكررة
تقييمات Blue
التقييمات
9.2
رائع
9.4/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jillian
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jillian
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Derek
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Derek
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Cornelis
2024 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Cornelis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Dag
2024 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dag
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Tetyana
مسافر لغرض العمل
2024 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tetyana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Tetyana
2024 أغسطس 30
Tetyana
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Tetyana
مسافر لغرض العمل
2024 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tetyana
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Jan
مسافر برفقة مجموعة
2024 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Isabelle
2024 يوليو 8
Isabelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
ida
مسافر برفقة شريك
2024 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ida
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Linus
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Linus
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
4/10 سيّئ
Nils
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Nils
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Krister
مسافر لغرض العمل
2024 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Krister
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Nina
مسافر لغرض العمل
2024 أبريل 16
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Nina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة شريك
2024 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Susan
2024 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Susan
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Henricus
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Henricus
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Walter
2023 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Walter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Carlos
2023 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelent stay!
Carlos
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Ad
2023 أكتوبر 8
Ad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Ulrika
مسافر لغرض العمل
2023 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ulrika
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Mark van der
2023 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark van der
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Anine
2023 أغسطس 26
Anine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Marjan
مسافر برفقة مجموعة
2023 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marjan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023