هاتاجو ناجو مي
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام من بحيرة تشوزنجي
معرض صور هاتاجو ناجومي





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 952
الإجمالي: AED 1,062
من 2025/12/26 إلى 2025/12/27
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
9.8 من 10
استثنائي
(18 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حوض استحمام عميق
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Deluxe Twin Room With Lake View

Deluxe Twin Room With Lake View
استعراض جميع صور Standard Twin Room With Lake View

Standard Twin Room With Lake View
نبذة عن الحيّ

2478-23 Chugushi, Nikko, 321-1661
نبذة عن هذه المنشأة
هاتاجو ناجومي
المنشآت الفندقية المشابهة

فيرفيلد باي ماريوت توشيجي نيكو
فيرفيلد باي ماريوت توشيجي نيكو
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
9.4 من 10، استثنائي، 306 تقييمات
السعر الحالي هو AED 376
الإجمالي: AED 455
من 2025/12/14 إلى 2025/12/15
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 1200 للبالغين، وJPY 1200 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصح ة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hatago Nagomi Hotel Nikko
Hatago Nagomi Hotel
Hatago Nagomi Nikko
Hatago Nagomi Hotel
Hatago Nagomi Nikko
Hatago Nagomi Hotel Nikko
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هاتاجو ناجومي
9.2
رائع
9.2
النظافة
8.8
الموقع
9.6
العاملون ومستوى الخدمة
9.2
الحفاظ على البيئة
8.6
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2 سبتمبر 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
6/10 مقبول
Keiko
1 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Masanobu
مسافر برفقة مجموعة
1 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها

Masanobu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
AYUKO
25 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
AYUKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Nobuo
مسافر برفقة العائلة
15 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
サービスが良い
Nobuo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Yoshiki
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
10 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها

Yoshiki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Bradley
مسافر برفقة شريك
9 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bradley
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Doris، Fairfield
مسافر برفقة شريك
8 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Doris
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
miwa
30 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
miwa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Wanchun
مسافر برفقة العائلة
12 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة



Wanchun
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Mattias
31 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mattias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
MASAHIKO
مسافر برفقة العائلة
27 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MASAHIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Taylor
مسافر برفقة شريك
15 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Taylor
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Sammy
26 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sammy
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Hueihsin
13 أبريل 2025
Hueihsin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Adriana
مسافر برفقة العائلة
3 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Personal atento y buena habitacion.
Adriana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Rachael
1 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Loved staying here!
Rachael
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Joe
مسافر برفقة العائلة
24 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joe
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Eunice
17 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eunice
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Collin
مسافر برفقة مجموعة
15 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Collin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Collin
مسافر برفقة العائلة
14 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Collin
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Yusuke
3 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yusuke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
24 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
HAO HUI
10 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HAO HUI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
SAM
مسافر برفقة العائلة
7 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SAM
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025








