هاتاجو ناجومي
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بحيرة تشوزنجي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هاتاجو ناجومي





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 700
الإجمالي: AED 778
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور Standard Twin Room With Lake View

Standard Twin Room With Lake View
استعراض جميع صور Deluxe Twin Room With Lake View

Deluxe Twin Room With Lake View
نبذة عن الحيّ

2478-23 Chugushi, Nikko, 321-1661
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيرفيلد باي ماريوت توشيجي نيكو
فيرفيلد باي ماريوت توشيجي نيكو
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
9.4 من 10، استثنائي، 245 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 272
الإجمالي: AED 329
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 1200 للبالغين، وJPY 1200 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hatago Nagomi Hotel Nikko
Hatago Nagomi Hotel
Hatago Nagomi Nikko
Hatago Nagomi Hotel
Hatago Nagomi Nikko
Hatago Nagomi Hotel Nikko
أسئلة متكررة
تقييمات Hatago Nagomi
التقييمات
9.4
استثنائي
9.4/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Joe
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joe
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Eunice
2025 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eunice
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Collin
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Collin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Collin
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Collin
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Yusuke
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yusuke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
HAO HUI
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HAO HUI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
SAM
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SAM
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Haruna
2025 يناير 12
Haruna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
EMIKO
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ぜひまた利用したいです
EMIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Ryogo
2025 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ryogo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
toshiyuki
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
toshiyuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Wei Yang
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wei Yang
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Akiko
2024 ديسمبر 9
Akiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Li Wei
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Li Wei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nicole
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Highly recommend
Nicole
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Chiu Yen
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chiu Yen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kelsey
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Kelsey
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Eric
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Hisashi
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 4
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hisashi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Vincent
2024 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Best place we stayed at in Japan

Vincent
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Susumu
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Susumu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024