نوفوتل نينغبو إيست
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بنادي صحي ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور نوفوتل نينغبو إيست





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 166
الإجمالي: AED 193
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة بريمير - سرير ملكي - في طابق الغرف التنفيذية

غرفة بريمير - سرير ملكي - في طابق الغرف التنفيذية
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور جناح بريميير - سرير ملكي - في طابق الغرف التنفيذية

جناح بريميير - سرير ملكي - في طابق الغرف التنفيذية
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير ملكي

غرفة سوبيريور - سرير ملكي
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان

غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة بريمير - سريران فرديان منفصلان - في طابق الغرف التنفيذية

غرفة بريمير - سريران فرديان منفصلان - في طابق الغرف التنفيذية
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
رداءات حمّام
نبذة عن الحيّ

No 18 Jianning Street, Jiangdong District, Ningbo, 315040
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ويندام جراند بلازا رويال نينجبو
ويندام جراند بلازا رويال نينجبو
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 164 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 207
الإجمالي: AED 242
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/18 إلى 2025/06/19
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من CNY 93 حتى 100 للبالغين، ومن CNY 47 حتى 100 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 140.0 CNY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أدوات شخصية يمكن التخلص منها، مثل الأمشاط، واللوف، وماكينات الحلاقة، ومبارد الأظافر، وقفازات تنظيف الأحذية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
لا توفر هذه المنشأة أدوات شخصية يمكن التخلص منها، مثل فرشاة الأسنان والمشط واللوف وماكينة الحلاقة ومبرد الأظافر وقفاز الحذاء.
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Novotel Ningbo East Hotel
Novotel Ningbo East (opening March 2016)
Novotel Ningbo East Hotel
Novotel Ningbo East Ningbo
Novotel Ningbo East Hotel Ningbo
أسئلة متكررة
تقييمات Novotel Ningbo East
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Ahmed
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ahmed
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
David، Bentonville
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
kelson
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kelson
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
YUYA
2024 أبريل 1
YUYA
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
QUNLI
مسافر لغرض العمل
2023 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
QUNLI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
HSUCHUAN
2023 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
HSUCHUAN
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
chunhim
مسافر لغرض العمل
2023 مارس 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Poor customer service
chunhim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
6/10 مقبول
WAI PING
مسافر لغرض العمل
2023 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
床有蛩
WAI PING
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
Chi Fai Andy
مسافر لغرض العمل
2021 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
不錯選擇
Chi Fai Andy
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
适合自驾旅游
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
8/10 جيد
ロンリーサラリーマン، 大阪
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
ロンリーサラリーマン
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Alejandro
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alejandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
YONGKEUN
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

YONGKEUN
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Kam Wah
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kam Wah
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Thomas
مسافر لغرض العمل
2019 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Kin Kai Angus
2019 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kin Kai Angus
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Pheart، Yokohama
مسافر برفقة العائلة
2019 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pheart
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 9 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Wai chun، Hk
2019 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wai chun
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Yao-sheng
2019 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yao-sheng
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Kuotung
2019 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Always pleasure stay
Kuotung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
KENICHI
2019 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KENICHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
He
2019 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
早餐不好
He
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019