ريفيرا هوتل نينجبو
منشأة فندقية مزودة ب2 مطاعم وملهى ليلي في نينجبو
معرض صور ريفيرا هوتل نينجبو





التقييمات
7.6 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

شيراتون نينجبو هوتل
ينزو
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.8 من 10، ممتاز، 202 تقييم
السعر الحالي هو AED 316
الإجمالي: AED 369
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/14 إلى 2025/12/15
نبذة عن الحيّ

No.528 North Dongyi Road, Zhenhai New City, Ningbo, Zhejiang
نبذة عن هذه المنشأة
ريفيرا هوتل نينجبو
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 500 CNY لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 58 CNY للفرد
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
يعتمد تحديد فئة المنشأة الفندقية، من قبل نظام التصنيف الخاص بنا، على نوع المنشأة الفندقية ووسائل الراحة والخدمات التي توفرها.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Riviera Hotel Ningbo
Riviera Ningbo
Riviera Hotel Ningbo Hotel
Riviera Hotel Ningbo Ningbo
Riviera Hotel Ningbo Hotel Ningbo
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات ريفيرا هوتل نينجبو
7.6
جيد
7.8
النظافة
7.6
الموقع
7.8
العاملون ومستوى الخدمة
7.0
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
7 يناير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
23 أبريل 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
good hotel for business trip
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
15 مارس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
6 يونيو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
KS، japan
10 يناير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة ا لمنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
各部屋が清潔で広いく、スタッフの対応も標準以上に良い。
KS
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
9 يناير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
ビジネスにて
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
15 ديسمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
清潔なルームです。
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
bobo، 東京
15 ديسمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
清潔なホテル
bobo
8/10 جيد
LIN، 上海
12 أبريل 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
推荐
LIN
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
3 ديسمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pleasure business trip w/o noise
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Business Person، US
21 مارس 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة


