كانتري إن ميلكي هاوس
الاستمتاع بالتزلج على المنحدرات الجليدية المناسبة للعائلة مع التزلج على التلال
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية بسريرين منفصلين - عدة أسرّة

غرفة كلاسيكية بسريرين منفصلين - عدة أسرّة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
3 من غرف النوم
استعراض جميع صور كوخ مميز - لغير المدخنين (only for the guests who have a car)

كوخ مميز - لغير المدخنين (only for the guests who have a car)
أبرز المزايا
فناء
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
المدفآة
تدفئة
استعراض جميع صور غرفة مميزة

غرفة مميزة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
3 من غرف النوم
استعراض جميع صور شاليه حصري

شاليه حصري
أبرز المزايا
شرفة
فناء
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
المدفآة
استعراض جميع صور جناح ذو طابع رومانسي

جناح ذو طابع رومانسي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة تقليدية

غرفة تقليدية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
3 من غرف النوم
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية - لغير المدخنين

غرفة كلاسيكية - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
3 من غرف النوم
نبذة عن الحيّ

482 -1 Niseko, Niseko, Hokkaido, 048-1511
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

نيسيكو نورثرن ريزورت أنوبوري
نيسيكو نورثرن ريزورت أنوبوري
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، 495 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 266
الإجمالي: AED 334
من 2025/07/09 إلى 2025/07/10
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. وقد تسري إعفاءات أو تخفيضات ما. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا JPY 1500 للبالغين، وJPY 1000 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 55000 JPY للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 6)
- رسوم النقل ومن وإلى المطار للطفل: 55000 JPY (ذهاب)، (حتى عمر 12 عامًا/أعوام)
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 2000 JPY (حسب التوفر)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 4000 JPY عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 10:00 مساءً ومنتصف الليل
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 5000 JPY (حسب التوفر)
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: JPY 4500
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Country Inn Milky House
Country Inn Milky House Niseko
Country Milky House
Country Milky House Niseko
Milky House
Country Milky Niseko
Country Milky
Country Inn Milky House Niseko
Country Inn Milky House Guesthouse
Country Inn Milky House Guesthouse Niseko
أسئلة متكررة
تقييمات Country Inn Milky House
التقييمات
9.0
رائع
8.8/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Wilbur
2025 مارس 5
Wilbur
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Carie
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carie
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Allison
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Allison
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Christopher
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
John
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Jae Hoon
2024 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Jae Hoon
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kyle
2024 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kyle
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2024 فبراير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
ATSUKO
مسافر برفقة العائلة
2024 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

ATSUKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
AKO
2024 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AKO
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
ben
مسافر برفقة العائلة
2024 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ben
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Shinta Jelita
2024 يناير 28
Shinta Jelita
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
なおこ
مسافر برفقة العائلة
2024 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
なおこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Ng
مسافر برفقة شريك
2023 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ng
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Ruisu، Yokohama
2023 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ruisu
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Takashi
2023 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Takashi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
SHUNICHIRO
2021 ديسمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
SHUNICHIRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
YAMATO
مسافر برفقة مجموعة
2021 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YAMATO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2020 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
shinichirou
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
shinichirou
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2019 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
NAL، SG
مسافر برفقة العائلة
2019 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
NAL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Gelana
2019 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gelana
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019