هوتل كركا - تيرم كركا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في نوفو ميستو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
مكتب
نبذة عن الحيّ

Novi Trg 1, Novo Mesto, 8000
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة على البالغين؛ و1.25 EUR في الليلة الواحدة على النزلاء البالغين من العمر بين 7 و18 عامًا/أعوام. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 7 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم سرير الأطفال: 5 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Krka
Hotel Krka Novo Mesto
Krka Novo Mesto
Hotel Krka Terme Krka Novo Mesto
Hotel Krka Terme Krka
Krka Terme Krka Novo Mesto
Krka Terme Krka
Hotel Krka - Terme Krka Hotel
Hotel Krka - Terme Krka Novo Mesto
Hotel Krka - Terme Krka Hotel Novo Mesto
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Krka - Terme Krka
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 14 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Frank
2019 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frank
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Vincenzo
2019 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Vincenzo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 14
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
gustave، nalinnes
2018 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
gustave
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Luc
2018 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Luc
10/10 ممتاز
antonella
2018 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
antonella
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
kevin
2018 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kevin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
6/10 مقبول
Martin
2018 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Martin
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel facile d'accès et propre
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
KWANGDEUK
2016 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
편리한 호텔
KWANGDEUK
8/10 جيد
emanuele
2016 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
bene, a parte la chiesa di fianco
emanuele
8/10 جيد
Janne، Espoo
2015 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Perushotelli
Janne
8/10 جيد
Dragan
2015 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dragan
10/10 ممتاز
Pekka
2014 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pekka
8/10 جيد
Kristoffer، Fyn
2014 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Hotel i Novo Mestro
Kristoffer
8/10 جيد
Mary، California
2014 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Convenient
Mary
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2013 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gutes Hotel
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2013 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Mladen، Belgrade
2012 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hollyday Inn Nurnberg
Mladen
4/10 سيّئ
E، Klagenfurt Österreich
2011 أغسطس 31
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة